المحتوى الرئيسى

أديب : حريق "الفجالة" بسبب فساد المحليات - E3lam.Org

11/16 23:05

علّق الإعلامي عمرو أديب، على الحريق الذي اندلع عصر اليوم، الأربعاء، في مخزن أوراق وأدوات مكتبية، موجود في الدور الثالث بعمارة سكنية بشارع الفجالة بالقاهرة.

أكد “أديب” خلال حلقة اليوم الأربعاء من برنامج “كل يوم” المذاع على قناة “On E”، أن هناك 18 سيارة مطافي من قوات الحماية المدنية، تحاول السيطرة على الحريق، ولم تنتهي حتى الآن، مضيفاً أن الأوراق والأدوات المكتبية لا تتسبب في اندلاع حريق كبير مثل ذلك، وأنه لابد من أن هناك مواد كيميائية موجودة داخل ذلك المخزن، وتسببت في كل هذا.

أشار “أديب” إلى أن الحريق لم يتسبب في أي حالات وفيات، أو إصابات، ولفت إلى أن حوادث الحرائق أصبحت متكررة بصفة مستمرة في مصر، موضحا أنه لا ينبغي أن يتواجد مخزن داخل عمارة سكنية، لأن أي حريق بسيط قد ينشب به، سيتسبب في إصابة الأهالي الموجودين بالشقق التي حوله.

نوه “أديب” بأن السبب في الحرائق المستمرة، هو فساد المحليات، التي تسمح بتواجد مخازن داخل العمارات السكنية، وبأن وزارة الداخلية عليها أن تتدخل وتمنع مثل هذه التجاوزت، وتحاسب المسئولين عن ذلك، لأنه حدثت حوادث كثيرة مشابهة من قبل، ولم تعلن الوزارة عن المتهمين فيها، أو العقوبات التي وقعت عليهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل