المحتوى الرئيسى

منة عمارة.. مغمورة أخرى في مهرجان القاهرة - E3lam.Org

11/16 22:37

يواصل إعلام دوت أورج فتح ملف حصول بعض الأشخاص ممن ليست لهم صفة فنية أو ثقافية على أضواء كاميرات الصحافة والإعلام بالمهرجان، في مشهد غاب عنه العديد من الفنانين، لتتوجه الأنظار لهؤلاء المغمورين الذين امتلأت الصحف والمواقع الإخبارية بصورهم، رغم أنه لا يعرفهم أحد.

فبعد أن نشرنا عن تواجد إحدى الفتيات تدعى منى ممدوح في حفل افتتاح مهرجان القاهرة أمس، نلفت الانتباه لشخصية مغمورة أخرى.

نرشح لك : كيف وصلت الفنانة المغمورة لحفل إفتتاح القاهرة السينمائي؟

تواصلنا مع العديد من الزملاء المصورين والمراسلين بمهرجان القاهرة السينمائي، بعد نشر الموضوع السابق، وأخبرونا أنهم فوجئوا بفتاة تقف على السجادة الحمراء، ويتم التقاط العديد من الصور لها، رغم أنهم لا يعرفونها.

ولأننا لا نعرفها كذلك، ولا أحد يعرفها أصلاً، قمنا بالبحث عنها لنتعرّف على هذه الشخصية التي وقفت أمام الكاميرات في محفل فني وثقافي عريق، وكأنها أشهر نجمات هوليوود.

اسمها منة عمارة، حصلت العام الماضي على لقب “السفيره”، خلال مسابقة “ميس إيكو” مصر، المعروفة باسم ملكة جمال مصر لتنشيط السياحة والبيئة، والتي كان من شروط الالتحاق بالمسابقة، ارتداء فستان من “القمامة”، بهدف الدعوة للحفاظ على البيئة.

انجازات في مواقع غير معروفة

بمجرد كتابة اسمها في محرك البحث “جوجل”، يظهر أمامك خبر واحد عنها، في العديد من المواقع الغير معروفة، والذي يتحدث عن فوزها بلقب “السفيرة” خلال المسابقة التي ذكرناها سابقا، وبعض الأخبار الأخرى عن آخر تعاقد فني جديد لها، لا أدري أين كان القديم حتى يكون هذا جديداّ، لكن عموماً هذا العمل الجديد القديم “الأوحد” هو مسلسل “شطرنج”، مازلنا لا ندري حقاً أي دور قامت به خلال هذا المسلسل، لكن مازال البحث جارياً.

1-     الخبر الذي تم نشره عن فوزها بلقب “السفيره” في مسابقة “ميس إيكو” مكتوب بنفس الصياغة حرفياً، لذا من الواضح أنه تم إرساله لجميع المواقع الإخبارية كبيان صحفي، ورغم ذلك لم ينشره إلا المواقع المغمورة.

2-     الأخبار المتشابهة التي تدور حول لقبها وتعاقدها الفني المنتظر، تضمنت لقب “مذيعة”، لكن _للأسف_ رغم محاولات بحث طويلة، فشلنا أيضاً في معرفة أي برنامج قدمته، لكي تحصل على هذا اللقب، لذا رجاءً من يعرف شيئاً بهذا الصدد يخبرنا به.

3-     منة عمارة، حضرت حفلتين للنجم تامر حسني، ندري أن هذه الملاحظة غير مفيدة، لكن وجدناها خبراً على أحد المواقع، مرفقة بصورة مع تامر حسني، وطبعاً مع ذكر أنها الحاصلة على لقب “السفيره”.

ويبقى السؤال قائماً حتى حفل الختام:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل