المحتوى الرئيسى

هكذا علقت سماح أنور على حذف دورها من فيلم "يوم للستات"

11/16 17:23

إذا كنت ستذهب لمشاهدة فيلم "يوم للستات" وكنت تعرف أن الممثلة سماح أنور موجوده فيه، فأنت ستتفاجا بأن دورها قد تم حذفه.

وعلى الرغم من أن أي فنان يشارك في أي عمل ويحدث معه هذا الأمر، يصاب بحالة من الغضب ويقوم بمهاجمة الفيلم وصناعة، إلا أن الوضع كان مختلف مع الممثلة سماح أنور، والتي علقت على حذف دورها في الفيلم بطريقة هادئة.

وعبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي Facebook، كتب سماح تعليقا على حذف فيلمها: "إذا كان حذف دوري من فيلم يوم للستات في مصلحة الفيلم ....فأنا مع حذف دوري طبعا".

وباركت لكل المشاركين في الفيلم وتمنت لهم النجاح قائلة: "والف مبروك لجميع المشاركين في هذا العمل الرائع و إن شاء الله الفيلم ينجح ويكسر الدنيا".

وأرفقت مع كلامها هذا صور من كواليس تصوير الفيلم تظهر فيها مع طاقم العمل، وهي صور سبق ونشرتها وكانت وقتها سعيدة للمشاركة فيه.

وعرض فيلم "يوم للستات" في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 38، والتي أقيمت مساء أمس 15 نوفمبر الجاري وتستمر فعالياته إل ىيوم 24 من نفس الشهر.

فيلم "يوم للستات" تحدث قصته في حي شعبي بالقاهرة، حيث يخصص مركز الشباب يوما خاصا لنساء الحي في حمام السباحة، ومع إقبال النساء والفتيات على استخدام حمام السباحة، تتوالى سلسلة من الأحداث التي تغير نظرتهن لأنفسهن، وللحياة كلها.

ويضم فريق عمل يوم للستات عددا كبيرا من النساء، فهو من بطولة وإنتاج إلهام شاهين من خلال شاهين فيلم، إخراج كاملة أبو ذكري، تأليف هناء عطية، مديرة التصوير نانسي عبد الفتاح، ستايلست إيناس شاهين، ويشارك في بطولته نيللي كريم، ناهد السباعي، هالة صدقي، رجاء حسين وشيماء سيف، بالإضافة إلى النجوم محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، أحمد الفيشاوي، إياد نصار وأحمد داود.

"يوم للستات" في مهرجان دبي السينمائي

نرشح لك

Comments

عاجل