المحتوى الرئيسى

بالصور- ريان جوسلينج وإيما ستون: تجارب أداء فيلم La La Land من حياتنا الشخصية وهذه المواقف الأسوأ

11/16 16:44

سينطلق في منتصف ديسمبر المقبل الفيلم الموسيقي المنتظر La La Land، وبعد جولة في المهرجانات العالمية متوجة بالعديد من الجوائز وتوقع ترشحه على أكثر من فئة بأوسكار عام 2017، يترقب الجميع ما سيحققه الفيلم من إيرادات عالمية.

وأجرت مجلة Variety في عددها الأسبوعي حوار مطول مع بطلى الفيلم ريان جوسلينج وإيما ستون، للحديث عن كواليس La La Land وتجاربهما السابقة معًا، وعلاقتهما سويًا، خاصة وأن هذه ثالث مرة يشتركان فيها في فيلم بعد أفلام Crazy, Stupid, Love إنتاج عام 2011، وGangster Squad إنتاج عام 2013.

في البداية، اعتقدت إيما ستون أن ريان جوسلينج لم يكن يعرفها عندما التقيا أثناء تصوير فيلم Crazy, Stupid, Love، فهو كان قد وقع عليه الاختيار بالفعل لتجسيد دور الرجل صاحب العلاقات المتعددة إنما هي حضرت لمجرد قراءة الحوار معه، ومزحت قائلة "أحب أن أعلن أننا عندما التقينا كنا نعلم أننا سنجسد ثلاث أفلام سويًا".

وعلق جوسلينج: "هذه البروفات خلقت نوع من الكيمياء بيننا، فقد كنا نقضى وقتنًا طويلًا معًا، وهذا أفاد الفيلم كثيرًا وساعدنا لنعرف بعضنا أفضل".

وكشف بطلي الفيلم أن الكثير من اختبارات الأداء التي ستظهر في الفيلم، جاءت من تجاربهما السيئة في الحقيقة، فقد أضافا ما تعرضا له من مواقف شخصية في الفيلم.

وأوضحت إيما ستون أنها تتذكر اختبار أداء قام فيه المخرج بالصراخ في وجهها، متابعة "ولكن هناك تجارب أسوأ وهي عندما كان ينظر لي المخرجون ثم ينظرون إلى الأوراق التي أمامهم ولا يعاودون النظر إلى، كنت أشعر حينها أنني ضئيلة وكنت أفضل الصراخ في وجهي عن التجاهل".

فيما قال جوسلينج أن أسوء تجربة أداء كانت خلال الفيلم، عندما أخبر المخرج دامين شازيل أنه عمل لحد البكاء أثناء تقديم مشهد عاطفي كي يتصل به صناع الفيلم، فقرر شازيل أن يضع ذلك في السيناريو.

وأشارت ستون أنها ترى أن الفيلم مناسب لهذه الأيام الصعبة، موضحة "لمدة ساعتين ستنتقل بين أجواء مختلفة من فرح إلى نوستالجيا ووآمال ثم آلام، هذا يجعل الفيلم مميزًا ومناسب للوقت الراهن".

إيما ستون تكشف عن أسرار علاقاتها العاطفية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل