المحتوى الرئيسى

وسائل الإعلام البرازيلية تحتفي بفوز منتخب السامبا

11/16 15:49

احتفت وسائل الإعلام البرازيلية اليوم الأربعاء بالفوز الجديد، الذي حققه منتخب البلاد، بقيادة النجم نيمار دا سيلفا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، إثر تغلبه 2 / صفر على مضيفه منتخب بيرو.

"عام جديد سعيد"، كان هذا ما قاله موقع "جلوبو سبورت" على الانترنت، عقب المباراة الأخيرة لمنتخب البرازيل في التصفيات في عام 2016، وبعد أن حقق فوزه السادس على التوالي تحت قيادة مدربه ليوناردو باتشي "تيتي"، وهو ما ضمن بشكل كبير تأهله للمونديال.

وقال موقع "يو أو إل": "مئة بالمئة يا تيتي"، في إشارة إلى تحقيق المدرب البرازيلي الفوز في ستة مباريات متتالية منذ توليه المسؤولية الفنية للفريق.

وأضاف الموقع، متحدثا عن فوز البرازيل على بيرو في ليما بفضل هدفي اللاعب الصاعد جابرييل جيسوس ولاعب وسط الميدان ريناتو أجوستو، قائلا: "البرازيل تضع قدما في روسيا".

وذكر الموقع أيضا أن الفوز على بيرو جعل البرازيل بقيادة نيمار تعادل رقمها القياسي التاريخي بالفوز في ست مباريات متتالية في التصفيات، الذي حققته أول مرة في عام 1969 مع منتخبها الأسطوري، الذي كان يضم بيليه وتوستاو، وهو المنتخب، الذي حصد لقب مونديال المكسيك .1970

ومن جانبها، أشارت صحيفة "لانسي" أهم صحيفة رياضية في البرازيل، إلى أن منتخب السامبا تأهل نظريا إلى مونديال روسيا، رغم أنه يحتاج إلى نقطة واحدة إضافية لتحقيق هذا الغرض طبقا لحسابات مدربه.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل