المحتوى الرئيسى

صورة- دواين جونسون يحصل على لقب أكثر رجال العالم إثارة لعام 2016

11/16 15:28

يبدو أن هذا العام يعد مميزًا على المصارع والممثل دواين جونسون المعروف بـ"ذا روك"، فبعد أن أصبح الممثل الأعلى أجرًا في عام 2016، نال أيضا لقب أكثر رجال العالم إثارة.

فقد اختارت مجلة People "ذا روك"، البالغ من العمر 44 عامًا، لتمنحه هذا اللقب بعد أن حصل عليه اللاعب ديفيد بيكهام في العام الماضي، ومن قبله كريس هيمسورث في عام 2014.

وقال دواين جونسون للمجلة، "عندما علمت بالخبر قلت أن هذا أمر رائع، ثم ما جال بخاطري أنني وصلت للقمة، ولم أعد متأكدا إلى أين أذهب بعد ذلك"، مضيفا "لقد حققت كل ما أتمنى، هذا هو الأمر".

ويعد جونسون أول رجل ليس من أصحاب البشرة البيضاء، يحصل على اللقب منذ أكثر من 20 عاما، فقد حصل عليه الممثل دينزل واشنطن في عام 1996. ونال "ذا روك" شهرته خلال منتصف التسعينيات عندما كان مصارعا ثم اتجه للتمثيل في وقت لاحق وأصبح من منتجي وممثلي هوليوود، بحسب ما ذكر موقع E Online.

وعندما سألته المجلة لماذا يعتقد أن الاختيار وقع عليه هذا العام، قال: "بسبب حس الدعابة، وربما لأنني لم أحاول أن أبدو مثيرا، فقط أردت أن أكون لطيف وواثق في أفلامي، والحقيقة أن العلاقة بيني وبين جمهوري وصلت لمرحلة جيدة، فهم يستطيعون الفصل بين ما يرونه على الشاشة وما يعرفونه عني خلف الكاميرات".

وتابع "تطلب الأمر كثيرا لأبدو طبيعيا وأشعر بالارتياح تجاه اختياراتي، فمثلا عندما كنت مراهقا فعلت الكثير من الأشياء التي كان يجب ألا تحدث وتعرضت للاعتقال عدة مرات"، مضيفا "لكني في نفس الوقت، كنت احترم أساتذتي ومن يكبروني، ولم أكن متأكدا من حقيقتي ومن سأصبح في هذه الحياة".

واستدرك "غيرت مسيرتي المهنية بشكل كبير على مدى السنين وساعدني هذا بشكل جيد. لكني أشعر أن التغييرات الشاملة التي حدثت في حياتي مثل علاقاتي العاطفية وكوني أبا وشريكا، هي ما جعلت لحياتي معنى وخلقت شكل من أشكال الثقة بداخلي".

دواين جونسون يفكر في الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل