المحتوى الرئيسى

الخطط البديلة لـ«مورينيو» بعد تأكد غياب روني وإبرا أمام أرسنال

11/16 14:40

ينتظر مانشستر يونايتد موقعة صعبة للغاية، السبت المقبل، أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي، حيث يعاني الشياطين الحمر من غياب القائد "واين روني" للإصابة والمهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش للإيقاف.

من جانبها استعرضت صحيفة "مترو" البريطانية الخطط البديلة المتاحة أمام المدرب البرتغالي، لتعويض النجمين في موقعة المدفعجية كالأتي:

بإمكان جوزيه مورينيو الاعتماد على خطته المفضّلة 4-2-3-1 التي يعتمد عليها في أغلب مباريات مانشستر، لكن من خلال الدفع بماركوس راشفورد في قلب الهجوم وإدخال اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال في الجناح الأيسر، خاصة أن راشفورد خطير للغاية أمام المرمى كما أظهر منذ بداية الموسم وحصل بالتالي على ثقة السبيشال وان.

وبالتالي سيكلف بول بوجبا بدور واين روني في صناعة اللعب ومنحه الجرية الكاملة في الملعب كما حدث في لقاء سوانزي سيتي الماضي، وسيكون من الطبيعي الاعتماد على خوان ماتا كمتوسط ميدان هجومي ثالث.

ربما يبدو طبيعيًا بعد خسارة اثنين من أبرز نجوم الفريق أن يلجأ مورينيو إلى خطته الدفاعية المفضّلة، من خلال الدفع أيضًا براشفورد كمهاجم صريح، مع اللعب بخوان ماتا في الجناح الأيسر بدلًا من مارسيال الذي لا يجيد الجوانب الدفاعية، على أن يلعب خيسي لينجارد في الجانب الأيمن.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل