المحتوى الرئيسى

حالة وفاة و22 مصابا حصيلة 3 حوادث بقنا اليوم

11/16 16:25

شهدت  طرق محافظة قنا، اليوم، 3 حوادث متفرقة على الطريق الصحراوي الغربي وطريق "قفط- القصير"، أسفرت عن مصرع طفل وإصابة 22 مصابة.

تلقى اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، إخطارا بوقوع 3 حوادث متفرقة على طرق المحافظة، أسفرت عن مصرع طفل، وإصابة 22 مصاب، جميعهم تم نقلهم إلى مستشفى قنا العام.

ووقع الحادث الأول على طريق "قنا–نقادي" بالصحراوي الغربي، وأسفر عن  مصرع الطفل، أبانوب يوسف باسيليوس، 13 سنة، فيما أصيب 8 اشخاص أثر إنقلاب سيارة ميكروباص عند مدخل قرية الدير الشرقي الصحراوي الغربي، وكانو في طريقهم للاحتفال باليلة الختامية للاحتفالات ماري جرجس بالمحروسة بنقادة، وتم نقلهم إلى مستشفى قنا العام، وتبين من التحريات أن عجلة القيادة اختلت بيد السائق بعد أن انفجر أطار السيارة ما ادي الي انقلابها.

أما الحادث الثاني على طريق "قفط–القصير"، بالكيلو 45 أمام وادي الليقطة بين سيارتين ميكروباص، أسفروا عن إصابة 10 أشخاص، وتبين من التحريات إن سبب الحادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى من الخلف، وتم نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام.

أما الحادث الثالث على طريق "قنا–نجع حمادي"، إثر انقلاب سيارة نقل وذلك لانفجار الإطار الأمامي للسيارة أودي الى إصابة 4 أشخاص بجروح وكدمات وكسور متفرقة بالجسم، تم نقلهم لمستشفي قنا العام.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل