المحتوى الرئيسى

الشرق الأوسط يستعد لأكبر فعاليات تخفيضات الجمعة البيضاء 2016

11/16 11:39

أعلن "سوق.كوم" عن إقامة الفعاليات السنوية " تخفيضات الجمعة البيضاء" من الأربعاء 23 نوفمبر إلى السبت 27 نوفمبر في دول الخليج العربية ومصر.

وفي أعقاب الإنجاز غير المسبوق ببيع 600,000 منتج العام الماضي، تستعد الفعالية لتحطيم جميع الأرقام القياسية هذا العام من خلال احتفالية التسوق الأولى في المنطقة، فيما يؤكد سوق.كوم أنه سيطلق 25 ألف صفقة جديدة وحصرية ويتوقع أن تصل مبيعاته خلال تخفيضات الجمعة البيضاء إلى 1 مليون منتج. 

من المتوقع أن تتضمن فعالية تخفيضات الجمعة البيضاء، والتي تستمر أربعة أيام، بيع أكثر من 100 الف جهاز متحرك وأكثر من 100 ألف منتج من منتجات الصحة والجمال و 50 ألف منتج في فئة الأزياء والملابس والأحذية. وفيما تحتفل المنصة الرائدة للتجزئة بإطلاق فئة السلع الاستهلاكية هذا العام، فإنها تتطلع إلى بيع الآلاف من منتجات الشوكولاتة والمنظفات ولوازم الاستحمام ومجففات الشعر للمرة الأولى، بحيث يتوقع ان تشكل المنتجات غير الإلكترونية أكثر من 50% من المبيعات. ويمكن للمتسوقين عبر الإنترنت كذلك الاستفادة من الصفقات الذهبية كل ساعة، والتي تشهد إطلاق صفقات مذهلة في كل فئة من فئات المنتجات.

ويقول رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لدى سوق.كوم: "بعد تحطيم جميع الأرقام القياسية للتسوق الإلكتروني خلال فعالية تخفيضات الجمعة البيضاء 2015، أعددنا هذا العام لأكبر مهرجان للتسوق الإلكتروني على الإطلاق والذي نتوقع خلاله بيع مليون منتج عبر موقعنا الإلكتروني وتطبيقنا الخاص بالأجهزة المتحركة خلال الاحتفالية التي تستمر أربعة أيام. ولضمان استمرار حصول عملائنا على أفضل ما يقدمه قطاع التجارة الإلكترونية بالمنطقة، فسنعمل على توسعة نطاق العروض من العلامات التجارية والشركاء من خلال أكثر من 25 ألف صفقة على المنتجات. بذلنا جهداً إضافياً وعناية كبيرة في تصميم العروض والصفقات التي سنقدمها خلال تخفيضات هذا العام، حيث يتوقع عملاؤنا أن يحصلوا على أحدث المنتجات والتقنيات والعلامات التجارية الرائجة." 

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل