المحتوى الرئيسى

شاهد .. حفيدة 'ترامب' تحقق شهرة على مواقع التواصل بالصين

11/16 11:32

حقق مقطع فيديو لحفيدة الرئيس الأمريكي المنتخب "دونالد ترامب"، "أرابيلا كوشنر" التي تبلغ من العمر 5 سنوات، انتشارا كبيرا في الصين بعد أن عاد للظهور مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضحت شبكة "روسيا اليوم" الإخبارية أن "إيفانكا"، ابنة "ترامب"، قامت بنشر فيديو لابنتها "أرابيلا " على موقع "انستجرام" في شهر فبراير الماضي، لكن ذلك الفيديو عاد للظهور والانتشار على مواقع التواصل الاجتماعي بالصين في أعقاب فوز "ترامب" في انتخابات الرئاسة الأمريكية.

وأضافت أن "أرابيلا" بدأت في تعلم اللغة الصينية منذ أن كان عمرها 18 شهرا، وتم تصوير ذلك الفيديو احتفالا بعيد رأس السنة الصينية الجديدة، وظهرت فيه "أرابيلا" وهي ترتدي الزي الصيني التقليدي وكانت تروي شعرا يعود إلى حقبة "Tang Dynasty" أو أسرة "تانج" الحاكمة التي حكمت الصين على مدار 3 قرون، وظهر في عهدها أشهر شعراء الصين القديمة.

وعلقت "إيفانكا" على الفيديو قائلة: "أرابيلا أرادت أن تشارك في حفل رأس السنة الصينية الجديدة، وارتدت الزي المناسب وبدأت تغني وتتلو الشعر".

وأثار الفيديو سخرية العديد من المتابعين بالصين، فعلق أحدهم قائلا: "يوضح هذا الفيديو أن ترامب يهتم بالتعليم ولم يغلق الباب أمام الثقافة الأجنبية".

وكتب آخر: "يبدو أن ترامب يدرك أن المستقبل سيكون في الصين، لذا ليس من المستحيل أن تهاجر الحفيدة إلى الصين في المستقبل".

Arabella wanted to have a pre-bedtime #ChineseNewYear party this past Sunday evening. She got all dressed up and performed songs and poems for Jared, Joseph and me. It was pretty adorable #yearofthemonkey #happyChineseNewYear

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل