المحتوى الرئيسى

كريم غارنييه للتفتيح الليلي .. بشرة أفتح وأكثر إشراقاً

11/15 22:52

"النوم سر الجمال"، مقولةٌ  ترددها الكثيرات منا لتأكيد أهمية الحصول على قسطٍ وافرٍ من الراحةِ والنوم بعد يومٍ طويلٍ وشاق، قد يكون لأمهاتنا  الفضل في ترسيخِ أهميةِ النوم لدينا منذ الصغر .. فإلى جانب كون النوم الصحي أمرٌ ضروري لإعادة تنشيط البدن والذهن، فهو في الأساس الوقت الذي تعمل فيه الخلايا -ومنها خلايا الجلد- على إصلاح وتعويض ما فقدتهُ أو تعرضت لهُ من ضررٍ أثناء النهارِ بسبب التعرض لأشعة الشمس أو الحرارة وعوامل التلوث الداخلي والخارجي العديدة.

تُدرك غارنييه لايت بالطبع أهمية النوم الصحي وتدعو السيدات للإستفادةِ من تلك الفترة لصالح جمالهن، ليطلقن الجميلة النائمة التي بداخل كل واحدة منهن، فكريم غارنييه لايت التفتيح الليلي هو الحل المثالي للإستيقاظ ببشرةٍ مشرقةٍ وجميلة، لقد تم تصميم هذا المستحضر المتعدد المنافع ليعمل خلال فترةِ الليل على تقشير البقع الداكنة، فهو يحتوي على مكوناتِ تفتيحٍ  وتقشيرٍ طبيعيةٍ تجعل السيدات يستيقظن في اليوم التالي ببشرةٍ مشرقةٍ و فاتحة، فمع غارنييه لايت التفتيح الليلي ستنتعش البشرة وتتنشط إستعداداً لإستقبال يومٍ جديد.

إستناداً إلى شعار غارنييه سكن ناتشرلز – "قوة النباتات المثبتة في العناية ببشرتك"، و بناءً على نتائج البحوث التي أثبتت أن المكونات الطبيعية هي ما تبحث عنه ثلثي السيدات العربيات في مستحضرات العناية بالبشرة، إستخدمت غارنييه لايت عنصرين أساسيين وطبيعيين في تركيبةِ كريم غارنييه لايت التفتيح الليلي، تم إستخلاصهما بعنايةٍ فائقةٍ من مصادرهما الطبيعية للحفاظ على فوائدهما العديدة، مانحةً بذلك المرأة العربية منتجاً بإمكانها أن تثق بهِ وبنتائجهِ المُثبَتة، هذين المكونين الأساسيين في كريم غارنييه لايت التفتيح الليلي هما: خلاصة الليمون و الجنطيان.

يعمل الليمون على التخلص من الخلايا السطحية الميتة المحتوية على مادة الميلانين التي تؤدي إلى إسمرار البشرة وظهور البقع الداكنة عليها، أما الجنطيان، فيساعد على تفتيح البشرة وتوحيد لونها. كما يحتوي الكريم على عامل تقشير البشرة: حمض طبيعي مستخلص من مجموعة من الفاكهة (البرتقال، الليمون، قصب السكر، التوت الأزرق وشجرة القيقب)، ينشط عملية تجدد طبقة البشرة الخارجية عن طريق تقشير الخلايا السطحية الميتة.

إنَّ دمج هذه المكونات الفعالة مع بعضها يجعل كريم غارنييه لايت التفتيح الليلي قادرٌ على إصلاح الضرر الذي يحدث للبشرةِ أثناء النهار، وعلى منع حدوث المزيد من الإسمرار، لتصبح  البشرة أفتح وموَّحدة اللون بطلوع النهار.

وللحصول على تلك النتائج المبهرة خلال 28 يوم فقط، تُوصي غارنييه لايت بإتباع نظام التفتيح والعناية ..

الخطوة الأولى .. صفاء و نقاء: غسول الوجه غارنييه لايت لتفتيح البشرة يُزيل الشوائب المسببة لبهتان البشرة ويجعلها ناعمة وذات إشراقة صحية موحدة اللون.

الخطوة الثانية .. ترطيب وحماية: غارنييه لايت تفتيح للنهار + يُقلل البقع الداكنة هو أكثر من مجرد كريم للتفتيح، فهو يفتّح البشرة و يقلل البقع الداكنة و يمنع اسمرارها مع عامل الوقاية SPF 15 الذي يحمي من أشعة الشمس الضارة.

الخطوة الثالثة .. التفتيح الليلي: يقوم كريم غارنييه التفتيح الليلي بتقشير البشرة بنعومة بفضل مكوناتهِ الطبيعيةِ اللطيفةِ و الفعالةِ في الوقت ذاته، فيزيل الخلايا الميتة المتراكمة أثناء النهار لتستيقظي ببشرةٍ أفتح و أكثر إشراقاً.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل