المحتوى الرئيسى

دواين جونسون يفكر في الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكية

11/15 21:57

قال الممثل والمصارع دواين جونسون، الشهير بلقب "ذا روك"، إن الإثارة التي صاحبت انتخابات الرئاسة الأمريكية الأسبوع الماضي، جددت رغبته في الدخول إلى عالم السياسة.

وأوضح في تصريحات لـ"Reuters"، أنه يفكر في القفز إلى الحلبة السياسية، والترشح للرئاسة كي يصل إلى البيت الأبيض، مضيفًا "أحب بلدي للغاية، ولدي وطنية شديدة، وأشعر أن القيادة والزعامة السياسية أمر مهم للغاية، فالقيادة المحترمة والعظيمة للبلاد أمر مهم".

وتابع الممثل البالغ 44 عامًا، "إذا شعرت أنني بإمكاني أن أكون قائد مؤثر في الشعب، وأجمع حولي مجموعة من القادة اللذين يتمتعون بقدرات عالية، فبالتأكيد سأترشح".

واستدرك: "أجد نجاحَا حقيقيَا عندما أتمكن من حشد الناس لأمر إيجابي، ودفعهم للأمام. ولقد دفعت نفسي كثيرًا في وقت سابق، ومازالت أمشي للوصول للأفضل".

وهذه ليست المرة الأولى التي يذكر فيها اسم جونسون في سياقات سياسية، فقد شكر المصارع صحيفة Washington Post عبر حسابه على موقع Instagram، بعد أن قال صحفي إن دواين جونسون أمامه مستقبل سياسي محتمل كجمهوري من أصل مختلط من ولاية فلوريدا، وهي إحدى الولايات المهمة التي تحسم السباق الرئاسي.

ويشار إلى أن "ذا روك"، ليس أول رياضي يدخل المجال السياسي فسبقه أرنولد شوارزنيغر، بطل كمال الأجسام والممثل المعروف الذي تولى منصب حاكم ولاية كاليفورنيا لفترتين، وأعلن عن عدم دعمه لمرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب.

صورة- دواين جونسون "ذا روك" يصطحب ابنته المراهقة في حفل "جولدن جلوب" 2016

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل