المحتوى الرئيسى

هل حقاً سيتجه أسطورة العدو بولت إلى لعب كرة القدم

11/15 18:01

استحق "يوسين بولت" عن جدارة لقب الأسطورة، فبطل رياضة العدو والفائز بتسع ميداليات ذهبية أولمبية، هو أيضاً الملقب بأسرع رجل في العالم، وهو الذي حاز على إعجاب وحب كافة عشاق الرياضة في العالم.

ويبدو ان بطل العدو صاحب الأرقام القياسية يفكر في غزو مجال آخر، لا يعتمد على العدو فقط، وهو مجال كرة القدم. فرغبة "بولت" التي كشف عنها في حوار سابق له مع صحيفة الجارديان، والمتعلقة برغبته في التحول إلى كرة القدم، قد اقتربت من الحقيقة بصورة ما.

فقد أكد المدير التنفيذي لنادي بروسيا دورتموند الألماني "يواكيم فاتسكه" أن "بولت" سيبدأ تدريباته مع الفريق في وقت قريب. وقد قال "فاتسكه" لصحيفة "كيكر" الكروية، أن مجلس إدارة الفريق قد وافق على أن ينضم "بولت" إلى تدريبات النادي، وهذا بعد موافقة مدرب الفريق "توماس توخيل"، الذي نقلت إليه رغبة بولت بواسطة عن طريق أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، ورئيس شركة بوما، الراعي الرئيسي ليوسين بولت.

وقال "فاتسكه" أن المجلس لم يناقش حتى الآن أمر منح بولت عقداً احترافياً للإنضمام الفعلي للنادي، وأن الأمر حتى هذه اللحظة لا يتعدى المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، وهو الأمر الذي يسعده ويسعد إدارة ناديه.

فيديو مدرب منتخب مصر يقفز بملابسه في حمام السباحة!

فيديو: مسن سعودي يبهر الملايين على طريقة بيكهام

فيديو: تصرف غريب للاعب كرة قدم.. شاهد ماذا طلب من حكم المباراة!

حكاية الأرجنتينية عاشقة أبو تريكة.. لا زواج دون توقيع أمير القلوب!

فيديو كوريا الشمالية تمنع حارس مرمى من ممارسة الكرة بسبب هذا الهدف!

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل