المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | ليبي: إيطاليا لديها بيلوتي للحاضر والمستقبل.. وتجمعني صداقة بفينتورا

11/15 15:36

قال مارشيللو ليبي مدرب يوفنتوس ومنتخب إيطاليا السابق إن المنتخب الأزرق قد وجد مهاجما متمثلا في الحاضر والمستقبل مشيرا إلى أندريا بيللوتي مهاجم تورينو.

وشارك بيلوتي حتى الآن مع منتخب إيطاليا في 4 مباريات سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفا.

وفي تصريحات لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية قال :"لقد وجدت إيطاليا مهاجما للحاضر والمستقبل متمثلا في بيلوتي، أشعر وكأن المنتخب يبني شيئا هاما، تلك المعسكرات إيجابية جدا، وموجة ضم اللاعبين الشباب للأزرق".

إصابة ماركيزيو في معسكر إيطاليا ولاعب أتالانتا بديله قائمة ألمانيا لمواجهة إيطاليا.. استبعاد أوزيل للراحة تقرير - أوباميانج غاب دورتموند بسبب حفلة في إيطاليا

وأضاف "جيامبييرو فينتورا لديه أفضلية عن الآخرين مع احترامي لهم، تلك الموجة من اللاعبين الشباب متميزة للغاية ويلعبون ويقدمون إضافة، أعتقد أن أليسيو رومانيولي نضج كثيرا، وبيلوتي قوي جدا، سأقول أن المنتخب الوطني قد وجد مهاجمه".

وتابع حول عدم تعيينه كمستشار فني لمنتخب إيطاليا "أنا وفينتورا كنا معا سويا قرابة شهرين في الربيع الماضي ورأينا الكثير وتكلمنا كثيرا كنا نتطلع للتعاون سويا من دون تعدي على أراء بعضنا البعض".

وأتم "نحن نعرف بعضنا البعض من الوقت الذي قضيناه في بيريميفيرا سامبدوريا، يعرف أنه بإمكانه الاعتماد علي وأنا أتحت له خبرتي من دون تدخل، إنه تعاون جميل بين صديقين يتشاركان نفس المهمة، وما حدث قد حدث".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل