المحتوى الرئيسى

بالفيديو- شاهد الظهور الأول لشخصيات Beauty and The Beast بصورة حية

11/15 12:19

طرحت شركة Walt Disney الإعلان الدعائي الثاني للفيلم المنتظر Beauty and The Beast، الذي يعد من أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية التي قررت الشركة إعادة إنتاجها من خلال التصوير الحي.

وتظهر في الإعلان الجديد الممثلة إيما واتسون التى تجسد دور الجميلة بيل، والممثل دان ستيفنز الذي يجسد دور الوحش، وصاحب مقطع الفيديو الذي لم يتجاوز دقيقتين ونصف موسيقى تصويرية مألوفة من النسخة القديمة لكنها تحمسك لمتابعة الفيلم. ويعتبر هذا الظهور الأول للشخصيات بصورة حية على عكس الإعلان الذي طرح في أول العام ولم نرى فيه الأبطال.

الفيلم يدور حول علاقة الحب الخرافية بين أمير في هيئة وحش وامرأة جميلة تقع في غرامه، ويشارك في بطولته كيفين كلاين الذى يجسد دور "موريس"، وإيان ماكيلين الذى يجسد دور كوجسوارث "الساعة" بعد السحر، وإيما تومسون التى تجسد دور البراد "بوتس"، وستانلى توكسى الذى يجسد دور كادينزا، وإيوان مكجريجور الذى يجسد دور ليمير "الشمعدان"، بحسب ما ذكرت مجلة Variety.

وأعد الموسيقى التصويرية للنسخة الجديدة آلن منكين، الذي فاز بجائزة الأوسكار 8 مرات من بينهم؛ جائزة أفضل موسيقى لنسخة الرسوم المتحركة من الفيلم التي صدرت عام 1991. وسيتضمن الفيلم الجديد عدد من المقطوعات الشهيرة للنسخة القديمة أعيد تسجيلها إلى جانب مجموعة من الأغاني الجديدة كتبها منكين وتيم رايس.

كتب سيناريو وحوار الفيلم ستيفن تشوبسكي، وإخراج بيل كوندون، ومن المقرر أن يعرض في السينمات يوم 17 مارس من العام المقبل.

Disney تبحث عن ممثلة صينية للنسخة الجديدة من Mulan

قبل Queen Of Katwe.. أفضل 8 قصص حقيقية حولتها Disney إلى أفلام شهيرة

شركة Disney تعلن عن إعادة إنتاج فيلم The Lion King بواسطة التصوير الحي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل