المحتوى الرئيسى

وكيل تعليم جنوب سيناء يفتتح أول غرفة مصادر بالمحافظة

11/15 12:17

افتتح محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، أول غرفة مصادر تعليمية بالمحافظة ومقرها مدرسة نجيب محفوظ للتعليم الأساسي.

وتضمنت غرفة المصادر جهاز حاسوب وجهاز عرض وعدد كبير من الوسائل التعليمية والألعاب التربوية وآلات موسيقية لمراعاة الطلبة متحدي الإعاقة وقدراتهم، كما تضمن الاحتفال عرض بعض الفقرات الفنية لطلاب الدمج وعرض كاراتيه لاحد الموهوبين رياضيا وعرض ضوئي لطرق التدريس داخل فصول الدمج.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، أن رعاية طلاب الدمج وتأهيلهم وتدريبهم رسالة سامية ذات أبعاد إنسانية شريفة ونبيلة، كما أنها أمانة في أعناقنا جميعا، تستلزم تضافر كافة جهود المؤسسات والهيئات الحكومية والأهلية، لتؤكد قيمة ومكانة الفرد دون النظر لمستوى قدراته وإمكاناته، متمنيا التوفيق للجميع وأن يكون عملهم هذا ذخرا لهم يوم لقاء ربهم.

بينما أكد وكيل المديرية في كلمته، أننا في أمّس الحاجة لطلاب الدمج أكثر من احتياجهم إلينا، موجها الشكر لكل من ساهم في إخراج هذا العمل الجيد، وفي ختام الافتتاح تم تكريم عدد من المعلمين ومدرسة نجيب محفوظ وتوزيع هدايا على طلاب الدمج.

يشار إلى أن إجمالي عدد طلاب الدمج على مستوى المحافظة حتى الآن 65 طالبا وطالبة موزعين على 17 مدرسة في 4 إدارات تعليمية وهي طور سيناء وابورديس وشرم الشيخ ودهب، ومازال باب التقدم مفتوح حتى 30 نوفمبر الحالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل