المحتوى الرئيسى

حملات أمنية وتموينية ومرورية بعدد من المحافظات

11/15 17:57

شنت الأجهزة الأمنية بعدد من محافظات الجمهورية حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين عن القانون وتحقيق الانضباط في الشارع.

ففي محافظة الغربية، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 180هاربا من أحكام جنائية وحبس وغرامات، فضلا عن ضبط 4 مسجلين خطر و7 أسلحة نارية فرد خرطوش و10 قطع سلاح أبيض و4 قضايا تعاطى واتجار مواد مخدرة، كما تم ضبط 3 متهمين هاربين من قضايا شروع فى قتل وسرقة 20 دراجة نارية بدون لوحات و5 مشتبه بهم جنائيا و1340مخالفة مرورية متنوعة.

وفي محافظة الأقصر، شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إسنا جنوب الأقصر حملة تموينية مكبرة أسفرت عن تحرير 11 مخالفة تنوعت ما بين عدم إعلان عن أسعار اسطوانات البوتاجاز وبيع دقيق بالسوق السوداء وبيع وتجميع مواد بترولية في أمكان غير مخصصة لبيعها، تحررت المحاضر اللازمة وجاري العرض على النيابة لتولي التحقيقات.

وأسفرت الحملة التموينية عن ضبط 75 كجم تين مجفف غير صالح للاستخدام الآدمي، و40 كجم دهن حيواني و8 كيلوجرامات ممبار فاسد، بالإضافة إلى 16 كجم أسماك مجمدة غير صالحة للاستخدام الآدمي.

وفي محافظة أسيوط، تم إزالة 65 حاجز حديدي و47 حاجز أسمنتي من أمام الأبراج والعمارات السكنية بوسط مدينة أسيوط ، فضلا عن نقل الباعة الجائلين بالسوق المخصص لهم بشارع التحكم المركزي بمنطقة الحمراء.

وفي محافظة المنيا، ألقت مباحث الأموال العامة بالمنيا القبض على “محفوظ. ب . ي” لقيامه بتسفير الشباب الى الدول الأوروبية بطرق غير شرعية بالتعاون مع آخرين من خارج المحافظة نظير تلقيه مبالغ مالية.

وأسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 5 متهمين في قضايا جنائية و6 قطع سلاح بدون ترخيص و1456 مخالفة مرورية متنوعة، كما تم تنفيذ 1175 حكما قضائيا،و تم ضبط 6 قضايا مخدرات(4اتجار-2 تعاطي) وبلغ إجمالي المضبوطات 20 جرام هيروين – 152 قرص مخدر-45 جرام حشيش .

وأسفرت الحملة التموينية عن ضبط 54 قضية تموينية متنوعة شملت 8 قضايا عدم إعلان عن أسعار و8 قضايا عدم حمل شهادة صحية و5 إدارة محل بدون ترخيص و6 إنتاج خبز ناقص الوزن و 7 إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات و 3 عدم نظافة أدوات العجين و10 عدم الالتزام بمواعيد الشغل و2 عرض سلع غذائية مجهولة المصدر و4قضايا عدم مزاولة نشاط تموينى وقضية تجميع اسطوانات بوتاجاز.

وفي محافظة سوهاج، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 102 مخالفة مرافق تنوعت ما بين إشغالات وإدارة منشأه بدون ترخيص وعدم النظافة وعدم حمل شهادة صحية وضبط 5 باعه جائلين وإزالة 4 أكشاك و7 فرش فاكهة بدون ترخيص و10 حالات إشغال طريق من الشوارع والميادين، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل