المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | تقرير - مستقبل ميسي يثير القلق داخل برشلونة

11/15 11:18

(إفي) تسود حالة من الاضطراب جدران نادي برشلونة الإسباني للضبابية التي تحوم حول مستقبل نجم الفريق وهدافه التاريخي، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي لا يمر بأفضل أوقاته خارج المستطيل الأخضر.

وأشعلت الصحافة المحلية الأمر بعد تأكيد صحيفة (ماركا) الرياضية ذائعة الصيت أمس أن ميسي (29 عاما) لا يرغب في الإقدام على تجديد عقده الحالي الذي يربطه ببرشلونة حتى صيف 2018.

وذكرت الصحيفة المدريدية أن "البرغوث" أبلغ إدارة النادي بأنه لا يرغب في تجديد عقده في الوقت الحالي، وذلك على الأرجح بسبب المشكلات التي يواجهها في إسبانيا والمتمثلة في وضعه الضريبي.

"إذا كان اللاعبون أصدقاء لميسي فعليهم إثبات ذلك داخل الملعب" المحمدي يرد على منتقديه ويستشهد بميسي ميسي يزور مصر الشهر المقبل

وأضافت أن ميسي يفضل إنهاء عقده الحالي مع برشلونة وبعدها سيفكر في الأمر رغم أن النادي يثق في أنه سيعدل عن قراره، كما سبق وفعل بالعودة للعب الدولي مع منتخب بلاده بعد إعلانه الاعتزال عقب خسارة بطولة كوبا أمريكا الأخيرة.

وتابعت أن هداف الليجا التاريخي تناقش بشأن الأمر مع والده وشخص آخر مقرب أثناء قضائه عطلة الصيف في يوليو الماضي، واتفقوا على إبلاغ النادي بهذا القرار، الذي يعود في الأساس للمشكلات الضريبية مع السلطات واتهام اللاعب بالتهرب المالي بل والحكم عليه بالحبس.

وردت الصحافة الكتالونية بشكل حاسم على تلك التقارير، حيث أكدت اليوم صحيفة (موندو ديبورتيفو) في صفحتها الأولى أن نادي برشلونة لا يشعر بالقلق بشأن تجديد عقد النجم الأرجنتيني، وكتبت عنوانا ضخما به كلمة واحدة "مطمئنون".

وكشفت أن رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، ينتظر أن يعقد جلسة مع والد ميسي، خورخي، يوم 12 ديسمبر المقبل للتفاوض بشأن تمديد عقد المهاجم وإنهاء الشائعات بهذا الشكل.

وطمأنت عشاق برشلونة بأن الطرفين يشعران بأن نهاية المفاوضات ستكون جيدة، ومتمثلة في تجديد العقد.

بدورها حثت صحيفة (سبورت) في صفحتها الرئيسية الصادرة اليوم الثلاثاء ميسي المتواجد حاليا مع منتخب بلاده، متمنية فوز "التانجو" على كولومبيا فجر الأربعاء لتحيي آمالها بقوة في التأهل لمونديال روسيا 2018 وكي يعود نجم برسا إلى إسبانيا "سعيدا".

وطمأنت الصحيفة التي كتبت في عنوانها الرئيسي "هيا يا ميسي" ومعها صورة للبرغوث بقميص الألبيسيليستي، كذلك بأنه لا يوجد أي قلق في مسألة تجديد عقده مع فريق عمره، برشلونة.

في حين اهتمت الصحف المدريدية الصادرة اليوم بلقاء منتخب إسبانيا المرتقب مساء اليوم على ملعب ويمبلي أمام إنجلترا وديا.

واكتفت (ماركا) بالتنويه إلى أن نادي برشلونة يقر بأنه يعمل على إقناع نجم نجومه بالبقاء داخل جدران البلاوجرانا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل