المحتوى الرئيسى

''الطائرات القديمة'' تتسبب في تأجيل وصول المشاركين ''بالرالي الدولي'' بالأقصر

11/15 19:39

الأقصر - محمد محروس :

أعلن المهندس وفيق التابعى سكرتير عام نادى الطيران المصري عن تأجيل وصول المشاركين في رالي "الطيران الدولي" إلي مطار الأقصر غدًا الأربعاء.

وبرر وفيق التابعي التأجيل بسبب عدم قدرة الطائرات ذات الطرازت القديمة علي التحليق ليلا.

وأشار التابعي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بمطار الأقصر بحضور اللواء هشام الحسيني مدير المطار، مساء اليوم الثلاثاء، إلي أن المشاركين تأخروا في الاقلاع من القاهرة إلى الغردقة لأكثر من 3 ساعات بسبب عدم استقرار الأحوال الجوية وبالتالي تأخر موعد إقلاعهم للأقصر فتم تأجيل للغد الأربعاء لصعوبة إقلاع الطائرات ذات الطرازت القديمة.

وقال بخيت خيري مدير العلاقات العامة بمطار الأقصر الدولي إن سلطات المطار تجري استعدادها علي قدم وساق لاستقبال المشاركين في الرالي الدولي.

وأشار خيري إلي أن الرالي يشارك به طيارين من دول (إنجلترا وفرنسا وأمريكا والمجر وبتسوانا وبلجيكا وألمانيا وأيرلندا والنمسا) لافتا إلي أن الرالي انطلق من جزيرة كريت متوجهة إلى مطار مرسى مطروح ثم إلى مطارات أكتوبر مرورا بالغردقة ثم الأقصر وأسوان وتغادر من أبو سمبل متوجهة إلى مطار دنقلة بالسودان قبل أن ينتهي في محطته الأخيرة فى كيب تاون بجنوب أفريقيا لافتا إلى أن الرالي يكتسب أهمية كبيرة كونه يقام بطراز قديمة من الطائرات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل