المحتوى الرئيسى

'بيكرمان': من المؤلم رؤية الكرة الأرجنتينية تمر بهذا الموقف

11/15 10:02

أكد الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي أن مباراة المنتخبين غدا فجر الأربعاء لها حسابات خاصة لان كل فريق يحتاج للفوز وقال أشعر بـ"الألم" للفترة الصعبة التي يمر بها منتخب بلادى في التصفيات، ويجب ان يستفيد المنتخب الذى أدربه من هذه المرحلة .

وقال بيكرمان خلال المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء نقلته وكالة الانباء الاسبانية "الأرجنتين تمر بفترة شك. من المؤلم رؤية الكرة الأرجنتينية تمر بهذا الموقف".

وأضاف المدرب، الذي أشرف على تدريب "الالبيسيليستي" خلال مونديال 2006 بألمانيا، "الأرجنتين تواجه صعوبات عديدة قبل هذا اللقاء وعلينا الاستفادة من هذا الموقف. مباراة الغد ستكون صعبة على الطرفين والتوقع بنتيجتها ليس سهلا".. لا يجب أن نفكر في أننا أصبحنا خارج السباق في حالة خسارة هذه المباراة، ولكن نتعامل مع كل مباراة كمرحلة.. الخصم سيبحث عن الفوز مثلنا أيضا.. الجميع يتصارع على التأهل بفرص متساوية، ونحن متفائلون".

وحول إمكانية البدء براداميل فالكاو منذ البداية، أكد بيكرمان أن مهاجم موناكو الفرنسي "في حالة جيدة" ولكن لا يمكنه لعب 90 دقيقة كاملة.

وقال في هذا الصدد "فالكاو بدأ يستعيد مستواه قبل أن يتعرض لارتجاج في المخ، وهو الأمر الذي ساهم في ابتعاده عن المباريات.. كان من الصعب البدء به .. والآن لدينا متسع من الوقت لتقييم الفترة التي بإمكانه المشاركة خلالها".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل