المحتوى الرئيسى

نشرة الرياضة| مالودا يشيد بالحضري.. كوبر بيقلد مؤمن.. حوار جوارديولا وكيميتش

11/15 08:29

تستعرض «التحرير» في نشرتها الرياضية، أبرز الأحداث والقضايا على الساحة الرياضية وأخبار كرة القدم المحلية والعربية والعالمية والمحترفين بالخارج، والألعاب الرياضية المختلفة، وبعض الطرائف الرياضية، وما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام خلال الـ24 ساعة الماضية، وذلك فى إطار سعيها لتوفير خدمة إخبارية شاملة ومجمعة يلم من خلالها القارئ بكل ما فاته وآخر التطورات.

نجم تشيلسي السابق يشيد بـ«الحضري»

شاد النجم الفرنسي، فلوران مالودا، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي السابق، بمستوى عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر في مباراة غانا الأخيرة.

ونشر الفرنسي صاحب الـ 36 عامًا، صورة للحضري عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، قائلا: "يا له من إلهام!"، كإشادة بمستوى الحضري المتألق مع المنتخب الوطني رغم تقدمه في السن.

جدير بالذكر أن المنتخب المصري فاز على نظيره الغاني بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب برج العرب في إطار منافسات الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، وبذلك يتصدر المنتخب مجموعته في التصفيات برصيد 6 نقاط.

باسم مرسي يغيب عن الملاعب شهرًا ونصف

خضع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني باسم مرسي لأشعة وفحوصات طبية، أثبتت إصابته بكدمة قوية في فقرات الظهر تعرض لها خلال مباراة غانا في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم وتؤثر هذه الكدمة على عصب الظهر.

وسيغيب مهاجم الزمالك باسم مرسي لمدة تتراوح ما بين شهر إلى شهر ونصف، حيث سيحتاج اللاعب لفترة علاج تأهيلي تتراوح ما بين 6 أسابيع للعودة للمشاركة في المباريات، على الرغم من أنه حصل على أربع حقن مسكنة بعد المباراة، ومن المقرر أن يخضع باسم لجلسات تأهيلية خلال الفترة المقبلة لتجهيزه للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الزمالك.

مرتضى منصور: كوبر بيقلد مؤمن سليمان.. وعليه أن يراجع نفسه

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، خاض مباراة غانا، أمس الأحد، بنفس طريقة لعب مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الأبيض.

وأضاف مرتضى، خلال مداخلته الهاتفية، مساء أمس الاثنين، ببرنامج «خاص مع سيف» الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر، على قناة on sport، أن تحقيق الفوز بالمباراة أهم من الأداء، خاصة أن المنتخب الغاني قوى للغاية، وكان من الممكن أن يفوز باللقاء، وفوز منتخبنا عليه بهدفين نظيفين، أمر جيد جدًا.

قبل مواجهة الريال.. أتلتيكو مدريد يستعيد أوبلاك وسافيتش وكاراسكو

استعاد الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد الإسباني، لاعبيه السلوفيني يان أوبلاك والمونتنجري ستيفان سافيتش والبلجيكي يانيك كاراسكو عقب عودتهم من المشاركة مع منتخباتهم بينما يواصل الفرنسي أنطوان جريزمان العلاج طبيعي. وكان سافيتش قد خسر مع منتخبه أمام أرمينيا بثلاثة أهداف لاثنين، فيما حصل أوبلاك على اعفاء من ودية منتخب بلاده أمام بولندا عقب الفوز على مالطا خارج الديار بهدف نظيف.

من جانبه تدرب كاراسكو في صالة الألعاب الرياضية عقب خوض مباراتين مع منتخب بلاده وسجل في كلاهما أمام هولندا (1-1) وإستونيا (8-1). و عاد الفرنسي أنطوان جريزمان من معسكر بلاده عقب اصابته بكدمة في الساق اليسرى أثناء مواجهة السويد، وخضع اللاعب لفحوصات طبية اليوم، وبدأ في المساء العمل مع اخصائي العلاج الطبيعي للنادي للحاق بدربي العاصمة يوم السبت أمام ريال مدريد.

وأوضحت وكالة الانباء الاسبانية أنه رغم تبقى خمسة أيام على الدربي لا يزال 10 لاعبين مع منتخباتهم: الإسبانيان كوكي وساؤول نييجيز والفرنسيين كيفين جاميرو ولوكاس هرناندزث والكرواتي شيمي فرساليكو والغاني توماس بارتي والبرازيلي فيليبي لويس والأرجنتيني أنخل كوريا والأوروجوائيين خوسيه ماريا خيمينيز ودييجو جودين.

تعرف على الحوار الساخن الذي دار بين جوارديولا وكيميتش

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل