المحتوى الرئيسى

في عيد ميلادها الـ52 منى عبد الغني: ارتديت الحجاب حزنا على وفاة شقيقي

11/15 04:09

في مثل هذا اليوم من عام 1964 ولدت الفنانة مني عبد الغني بالقاهرة وظهرت عليها علامات حب الغناء والطرب حيث اكتشفها الموسيقار عمار الشريعي وتوصل الي معالم القوة في صوتها انضمت الي فرقة (الاصدقاء ) مع الفنانة حنان والفنان علاء عبد الخالق وبعد ان نجحوا جميعا واصبحوا علامات في عالم الاغاني الشبابية تفرقوا وكلا ذهب في طريق ويغرد منفصلا عن الآخر.

بدات عبد الغني، تخوض المعركة بمفردها حتي قامت باصدار البوم (يلا يا اصحاب ) الذي لاقي نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا في الوسط الفني بل في مجتمع وخاصة لدي الشباب الذي داعب أحلام الشباب وغازل أحلامهم.

وبعد تألقها وانتشارها بدات تتجه الي عالم السينما حيث شاركت الفنان الرحل احمد زكي في فيلم (الباشا ) وفي الفيلم اتجهت للعمل الدرامي حيث قامت بالاشتراك في الأعمال الدرامية والتاريخية وحققت نجاحا كبيرا لتعرج الي تالق اخر الي ابو الفنون حيث وقفت علي خشبة المسرح مع كبار النجوم في المسرحية الشهيرة (الالبندا ).

وفي خضم الشهرة والنجاح اختفت الفنانة الشابة مني عبد الغني وتواري نجمها لتاتي الاخبار باعتزالها الفن وارتدائها الحجاب وابتعادها عن كل ما يخص الفن حتي طلعت الينا لتعلن سبب اعتزالها فقالت في إحدى حواراتها الصحفية لقد كان رحيل شقيقي عاملا كبيرا في ارتداء الحجاب والبعد عن الفن حزنا عليه.

وبعد اأن تماسكت وأعادت توازنها ظهرت عبد الغني علي الشاشة من جديد وهي مرتدية الحجاب لتقدم البرامج والمسلسلات الدنيية ثم تحولت إلي مقدمة برنامج (الستات ما يعرفوش يكذبوا ) مع مفيدة شيحة

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل