المحتوى الرئيسى

دراما رمضان 2017 .. ثنائيات لأول مرة وغيابات مستمرة ومفاجئة

11/15 11:08

على الرغم من أن شهر رمضان الكريم يتبقى عليه أكثر من 6 شهور إلا أن صناع المسلسلات والمنتجين بدأوا مبكراً فى التعاقد مع الفنانين لبطولة مسلسلات رمضان 2017 مبكراً خشية منهم فى التعاقد مع المنافسين حتى أن بعض النجوم وقعوا على عقود المسلسلات دون وجود مخرج أو سيناريو يقوم عليه العمل ومنهم يسرا التى تعاقدت مع شركة الانتاج دون وجود عمل محدد بعد.

دراما رمضان ستشهد تنافساً قوياً بين كبار النجوم حيث يتواجد عدال إمام بمسلسل عفاريت عدلي علام والنجمة شريهان قررت العودة للدراما مرة أخري بعمل لم يتم الافصاح عن هويته ومحمد فؤاد "الضاهر" ومحمد رمضان وكريم عبد العزيز وأحمد السقا وغيرهم من الفنانين الكبار .

إلا أن على الرغم من التواجد الكبير للنجوم إلا أن هناك ثنائيات ستقدم لأول مرة فى رمضان القادم وسيغيب العديد من النجوم أيضاً.

ثنائي لأول مرة فى 2017

1- ياسمين عبد العزيز وتامر حسني

تعاقد المنتج تامر مرسي مع النجم تامر حسني والنجمة ياسمين عبد العزيز لبطولة عمل درامي فى رمضان القادم وهو اول عمل يجمعهما سوياً وهو من تأليف خالد جلال ومن إخراج محمد سامي .

تامر وياسمين لكلا منهما مشوار ناجح فى الفن حيث أن ياسمين عبد العزيز من النجمات الأولى فى  جيلها وهى صاحبة القاعدة الجماهيرية العريضة بدور العرض السينمائي وكانت العمل ياسمين ابتعدت عن الدراما منذ أن قدمت مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" من بطولة سناء جميل عام 2001، لتعود للتليفزيون بعد ابتعاد 15 عاما أما تامر فهو نجم فى الغناء والدراما والسينما وكانت أخر أعماله فى الدراما مسلسل فرق توقيت عام 2014.

2- شريف منير وكريم عبد العزيز "الزيبق"

يدخل النجمان شريف منير وكريم عبد العزيز رمضان 2017 بمسلسل "الزيبق" وهو أول تعاون بينهما فى الدراما حيث تعاونا من قبل فى السينما بفيلم"ولاد العم" .

مسلسل الزيبق هو من ملف المخابرات المصرية وهو قصة واخراج وائل عبد الله وسيناريو وحوار وليد يوسف ومن بطولة منة فضالي.

نجوم تغيب عن دراما رمضان

1- غادة عبدالرازق غياب وعودة مرة أخري

قررت غادة عبد الرازق الانسحاب من رمضان القادم ومسلسلها "أرض جو" بسبب حالتها الصحية ولكنها قررت العودة للمنافسة من جديد وقالت غادة في بيان صحفي: "كنت أشعر بالخوف الشديد على نفسى ووضعى الصحى والحمد لله ربنا نجانى من هذا التشخيص الخاطئ والذى كان سيعطلنى عن أعمالي الفنية".

يغيب أحمد عز للعام الثالث على التوالي منذ أن قدم أخر مسلسلاته الاكسلانس عام 2014 ويبدو أن النجم الشاب يكتفي فى هذه الفترة بالسينما فقط.

قد يغيب النجم الكبير يحيي الفخراني عن رمضان القادم بعد نجاح مسلسله "ونوس" فى العام الماضي ولكنه سيكتفي بالتواجد فى مسلسل الكارتون" قصص الأنبياء".

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل