المحتوى الرئيسى

حصاد الإثنين| ضبط 12 ألف قرص مخدر و12 طن لحوم فاسدة ورفع حالة الطوارئ بقفط تحسبًا للسيول | قنا البلد

11/15 00:09

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » حصاد الإثنين| ضبط 12 ألف قرص مخدر و12 طن لحوم فاسدة ورفع حالة الطوارئ بقفط تحسبًا للسيول

شهدت قنا، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث أبرزها ضبط 12 ألف قرص مخدر بحيازة عاطل، و12 طن لحوم فاسدة داخل ثلاجة لبيع اللحوم، ومدينة قفط ترفع حالة الطوارئ تحسبًا للأمطار والسيول المتوقعة.

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات لمنطقة جنوب الصعيد بقنا من ضبط 24 ألف قرص مخدر بحيازة عاطل قبل ترويجها علي عملائه بقنا.

كانت معلومات قد وردت للمباحث تفيد بقيام عاطل ويدعي شاذلي. خ. م (29 عامًا)، ومقيم بأسوان بجلب كمية من الأقراص المخدرة لتوزيعها على عملائه.

كما ضبطت وحدة مباحث التموبن بقنا، 12 طن لحوم فاسدة ومنتهية الصلاحية داخل “ثلاجة” لبيع اللحوم وقيام المالك بإعادة تدويرها وبيعها للمواطنين بمنطقة الشؤون بشرق مدينة قنا.

بينما باشرت نيابة قسم قنا برئاسة المستشار أبو الفتوح بدرى، رئيس النيابة، تحقيقاتها في مقتل لواء شرطة سابق داخل شقته مساء أمس بميدان المحطة بوسط مدينة قنا، إثر تلقيه طعنات متفرقة بالجسم، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، وفحص الأدلة الجنائية لرفع البصمات بمكان الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب التشريح.

أعلن محلس مدينة قفط عن تشكيل لجان مصغرة بالمجلس القري استعدادًا لحالة السيول والأمطار، لتكون على إتصال مباشر مع رئيس المجلس وغرفة عمليات محافظة قنا، وتم التنبيه المشدد على رفع حالة الطوارئ والاستعدادات للأمطار والسيول.

نظم المجلس القومي للمرأة بقنا، ندوة لدعم المشاركة السياسية للمرأة تحت شعار “اثبتي قوتك .. من حقك ربع مجلسك”، التي تهدف إلى دعم المرأة في المشاركة في الانتخابات المحلية المقبلة، وتوعيتها بالمشاركة الفعالة بها، وذلك بحضور اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، والدكتورة هدى السعدي، مقرر المجلس القومي للمرأة بقنا، والدكتور سيد طه، نائب رئيس جامعة جنوب الوادي لشؤون البيئة، والدكتور صالح عبدالرحمن، أستاذ الإدارة العامة بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، وعدد من أعضاء المجلس القومى للمرأة وعدد من السيدات والفتيات بالمحافظة.

كما شهد المحافظ اللقاء الأسبوعي المفتوح له، حيث عُرض ما يزيد عن 320 طلبا ما بين شكاوى وطلبات تعيين، والحصول على مسكن، واستخراج تراخيص أراضي وندب وتجديد انتدابات وتوصيل مرافق (كهرباء، صرف صحي، مياه)، والعلاج على نفقة الدولة ومساعدات عاجلة.

وقال مصدر بمديرية التموين بقنا، إن الحملة التي قادها العميد أدهم الفاتح والرائد أحمد عمار، أسفرت عن وجود نقص في كميات السكر والأرز والزيت واللحوم وبعض السلع الأخرى الضرورية للمواطنين، داخل منافذ السلع المخصصة من قِبل التموين بنجع حمادي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل