المحتوى الرئيسى

للصبر حدود مع أحمد أمين في الـ "الهايبر ماركت"

11/14 22:41

خصص الفنان الساخر أحمد أمين الحلقة السادسة من ثاني مواسم برنامجه "البلاتوه" لتناول موضوع سيطرة التسوق على حياة البعض، وعرض أنماطا متنوعة من عمليات البيع والشراء بطريقته اللاذعة.

ونشاهد أحمد أمين في هذا المقطع من الحلقة في مقدمة طابور طويل من العملاء، وهو على وشك أن يدفع قيمة ما اشتراه من أحد المتاجر الكبرى، لكن الموظف المسؤول عن التحصيل يعلمه بوجود مشلكة، وهي أن مشترياته يفوق عددها العشرة قطع، ولذا فعليه التوجه لنقطة تحصيل أخرى. ويحاول أمين التجادل مع الموظف، أو التصرف، بلا جدوى، كما أن العميل التالي له يبدأ في الشكوى من الانتظار حتى ينتهي أمين، معللا ذلك بأن معه بيضا وربما يفقس.

وحين يبدو أن أمين على وشك الانصراف أخيرا، تظهر سيدة مريضة وتطلب أن تدفع قبله، فيسمح أمين لها، جالبا لنفسه شكوى نفس العميل، والذي ينهره هذه المرة، ويطلب منه العودة إلى نهاية الطابور، بما أنه ترك للسيدة دوره، وألا يكون شهما على حساب الناس، فيفعل.

ويصل أحمد أمين مرة ثانية إلى موظف التحصيل، لكن مشكلة أخرى تبرز، ثم أخرى، ثم أخرى، ويحاول أمين طوال الوقت أن يبقى متعاونا وصبورا ومسالما أمام سلوك العملاء الموجودين، لكنه صبره ينفذ في النهاية وينفجر بالغضب، فهل يجدي ذلك؟ شاهد ماذا حدث.

وتذيع شاشة النهار وان حاليا حلقات الموسم الثاني من البرنامج.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل