المحتوى الرئيسى

أحمد موسى : الإخوان شجعوا منتخب غانا - E3lam.Org

11/14 21:37

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الشعب المصري، بسبب فوز المنتخب القومي على غانا بهدفين مقابل لا شيئ، ضمن تصفيات كأس العالم روسيا 2018، موضحًا أن المشهد الذي شهده استاد برج العرب، أمس الأحد، لم يحدث منذ عام 2010.

أضاف “موسى” خلال برنامجه “على مسئوليتي” المُذاع على فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم الإثنين، إن وفاة الفنان محمود عبد العزيز، دفعته للتراجع عن الاحتقال بفوز المنتخب، قائلًا “لولا وفاة محمود عبد العزيز كنت عملت احتفالية كبيرة”، مشيدًا بتصوير وإخراج المبارة.

أوضح أن  قناة “On Sport” تفوقت في نقل المباراة بجودة عالية، دون الحاجة للقناة القطرية “Bein Sport”، موضحًا أن استاد برج العرب جمع جماهير الكرة بمختلف الفئات، وتجمعوا على حب البلد وتمنى الفوز للمنتخب، مشيرًا إلى أن الجماهير التزمت بالمعايير الأمنية، ولم تقذف شمروخًا أو حجارة أو تُحدث شغباً وفوضى.

كما أشار إلى تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي للمصريين عقب فوز المنتخب، قائلًا “الرئيس مواطن عادي من حقه يفرح ويحزن ويقدم التهنئة، لأنه واحد من الشعب وليس منفصلًا عنهم”، مشيراً إلى أن الشعب يستحق الفوز والانتصار، مشيدًا بمهارات محمد صلاح وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وعصام الحضري.

في نفس السياق، أضاف أن الكرة بدون جماهير لا شكل لها، قائلًا “الجماهير بتنطّق الحجر”، حيث يكون لهم دورًا بالغًا في مساندة اللاعبيين، وتحقيق الفوز، مطالبًا المهندس خالد عبد العزيز، بعودة الجماهير، لأن الدولة تشهد استقرارًا حاليًا.

أوضح أحمد موسى، أنه في حال إسناد حراسة المرمى للاعب آخر غير “الحضري”، كانت شباك المنتخب استقبلت أكثر من ثلاثة أهداف، مضيفاً “الحضري حارس مرمى مصر”، موجهًا الشكر للاعبي المنتخب على دورهم في رصد 3 نقاط، تسببوا في سعادة المصريين.

تابع أن أعضاء جماعة الإخوان المسلمين كانوا يشجعون منتخب غانا، وتمنوا فوزه، لكن الله ساندنا في فوز المنتخب، مشيرًا إلى أن الدولة تعمل على تدشين مشروعات قومية خلال الفترة المقبلة، الأمر الذي يدفع لدخول “الإخوان” في حالة من الحزن.

جدير بالذكر أن منتخب مصر لكرة القدم حقق، أمس، فوزًا على نظيره الغاني، بهدفين مقابل لا شيء، وذلك ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، حيث أحرز الهدفين محمد صلاح وعبد الله السعيد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل