المحتوى الرئيسى

بالصور.. نقابة المعلمين بالقليوبية تحتفل بـ"المركز الأول فى التدريس بالتكنولوجيا"

11/14 21:14

نظمت نقابة المعلمين بشمال القليوبية احتفالية لتكريم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة وسلوى جلال مدير مركز التطوير التكنولوجى بمديرية التعليم وعددًا من المعلمين المتميزين وذلك لحصول المديرية علي المركز الأول علي مستوي الجمهورية في التدريس باستخدام التكنولوجيا.

وقام طه عجلان وكيل وزارة التعليم يرافقه محمود العمريطى بتسليم شهادات التقدير ودروع النقابة لمدير المركز ومسئولى وحدة الدمج التكنولوجى والمعلمين المبدعين.

كانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية قد حصلت على المراكز الأولى بمسابقة التدريس بالتكنولوجيا على مستوى الجمهورية.

وقال طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة إن المديرية حصلت على أفضل مديرية تعليمية على مستوى الجمهورية وكذلك أفضل مركز تطوير تكنولوجي.

وأشار وكيل الوزارة إلى حصول وائل سعيد رشاد  منسق عام البرنامج بالمحافظة على أفضل منسق على مستوى الجمهورية وحصول ريهام محمد حسن على أفضل مدرب بالبرنامج على مستوى الجمهورية.

وكذلك حصول المحافظة على أفضل 8 معلمين متميزين  مشاركين فى المسابقة على مستوى الجمهورية وهم كلا من علاء الدين عبد الحميد نجم، وإبراهيم إبراهيم جوده والسيد حسن محمد منصور وسهام عبد الله إبراهيم العفيفي وهالة عباس محمود واشرف عباس مختار وهمت محمد أبو زيد، وعلاء الدين فتحي محمد.

وأضاف أن التدريب يهدف إلى دمج استخدام التكنولوجيا في العملية التدريسية للتغلب على صعوبات التعلم ونقل المعلومة بين الطلاب وبين الطلاب والمعلم وذلك من خلال تفعيل استخدام البرمجيات الحديثة وأدوات التواصل الحديثة التي وفرتها الوزارة للمعلمين من خلال التعاون مع شركة مايكروسوفت.

وأشار إلى أن المديرية من خلال وحدة الدمج التكنولوجي التابعة لمركز التطوير التكنولوجي بالمديرية قامت بتدريب 919 معلمًا من مختلف الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة وقد تمكن عدد 500 معلم من الحصول على شهادة المعلم الخبير من شركة مايكروسوفت الدولية.

شارك بالمسابقة 120 معلمًا من محافظة القليوبية بدروس تفاعليه وفقًا لما تم التدريب عليه في البرنامج، لتصبح أكبر عدد من المشاركين في المسابقة من بين 23 محافظة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل