المحتوى الرئيسى

آخرهم «الساحر ويونس شلبي».. 8 فنانين جمعهم تاريخ الوفاة

11/14 21:12

ربما لم تجمع بعض الفنانين الأعمال التليفزيونية أو السينمائية، إلا أن  شيئا آخر جمعهم، وهو«الموت» في يوم واحد من نفس العام، أو على مدار أعوام سابقة، وهو الأمر الذي حدث مع 8 فنانين.

يونس شلبي ومحمود عبد العزيز

 12 نوفمبر، رحل الفنان محمود عبد العزيزعن عالمنا، بعد صراع طويل مع المرض، وهو نفس اليوم الذي توفي فيه الفنان الراحل يونس شلبي عام 2007، والراحلان لم يجمعهما إلا عمل واحد، وهو فيلم «عشاق تحت العشرين» عام 1979، مع المخرجين هاني بركات وعبدالعزيز جاد.

ممدوح عبد العليم وسعاد نصر

مع بداية العام الحالي وفي الخامس من يناير تحديدًا، توفي الفنان ممدوح عبد العليم، إثر أزمة قلبية مفاجئة أثناء تواجده في «الجيم»، وفي نفس اليوم عام 2007، رحلت الكوميدية سعاد نصر بعد خضوعها لعملية شفط دهون في أحد مستشفيات القاهرة، ودخلت في غيبوبة بعد إعطاءها جرعة مخدر تمهيداً لإجراء العملية، نتج عنها حالة غيبوبة كاملة استمرت لمدة عام، ولم تجمع الأعمال الفنية بين «ممدوح وسعاد».

10 يوليو 2015، يوم عصيب شهدته الساحة الفنية، فرحل فيه الفنانين عمر الشريف جراء أزمة قلبية، وسامي العدل بعد صراع مع المرض، وهما اللذان لم تجمعهما أي الأعمال السينمائية أو التليفزيونية، إلا أن الموت جمعهم في يوم واحد من نفس العام.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل