المحتوى الرئيسى

«موضة نشل المشاهير»| قبل «بيبو».. 3 تعرضوا للسرقة بينهم أمير سعودي

11/14 21:16

جاءت سرقة نائب رئيس النادي الأهلي السابق، وكابتن منتخب مصر والأهلي الأسبق، محمود الخطيب، مؤخرًا لتلقي الضوء على أحدث وأطرف السرقات التي تعرض لها المشاهير في الآونة الأخيرة ودور أجهزة الأمن في تتبع "حرامية المشاهير" واصطيادهم قبل التصرف في مسروقاتهم الثمينة والتي كان آخرها الكابتن "بيبو" في مدينة 6 أكتوبر.

بداية الواقعة كانت ببلاغ تلقاه مأمور قسم البساتين، من الكابتن محمود الخطيب، مقيم في 6 أكتوبر، باكتشافه كسر هوّاية السيارة ملكه أثناء توقفها أمام مسجد الرحمة دائرة القسم، وسرقة 4 هواتف محمولة يقدر ثمنها بحوالى 24 ألف جنيه، وحقيبة رياضية بداخلها مجموعة من الملابس الرياضية، وقلم ذهب «كروس»، وكاميرا تصوير، وساعة يد، وكارت ذاكرة «فلاش ميموري»، و2 شاحن «باور بانك»، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

 تمكن قطاع الأمن العام من استهداف مكان اختباء المتهمين الشقيقين بشقة بشارع التلاتينى بالمريوطية، وتبين هروبهما، وبتفتيش الشقة عُثر بداخلها على باقي المسروقات، كما عُثر على 12 هاتف محمول ماركات مختلفة، وجهازين «لاب توب»، وجهازي تابلت، و15 شاحن باور بانك، وكاميرا، و60 ذاكرة كمبيوتر«فلاشة»، وجهاز GPS، وملابس رياضية، و5 أقلام باركر، ولوحة خاصة بالسيارة رقم ي و8975 «يتم الكشف عنها»، تم القبض على المتهمين وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق.

تعرضت نجمة برامج تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، لسطو مسلح في حي راقٍ صغير في العاصمة الفرنسية، باريس، نفذه مسلحان كانا يرتديان زي الشرطة، بحسب ما ذكره وكيلها الإعلامي والشرطة.

وقال متحدث باسم كارداشيان، البالغة من العمر 35 عاما، إن النجمة أصيبت بـ"بصدمة شديدة، لكنها لم تصب بأي جروح في جسدها، حيث كانت النجمة الأمريكية في باريس لحضور أسبوع الموضة في العاصمة الفرنسية برفقة والدتها كريس جينر وشقيقتها كيندل جينر.

تعرض الأمير السعودى محمد بن عبد العزيز آل سعود ابن أخ العاهل سلمان للسرقة، حيث تمكنت عصابة من سرقة ساعة فاخرة تبلغ قيمتها 180 ألف يورو بعد أن جردته منها.

وبحسب التحقيقات الأولية فإن السرقة تمت أثناء إجراء الأمير محمد مكالمة هاتفية أمام أحد الفنادق ليستغل اللصوص تلك الفرصة ويأخذوا ساعته ثم يلوذوا بالفرار، فيما تباشر النيابة العامة ما حدث. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل