المحتوى الرئيسى

بدء تنفيذ مبادرة “عالم خال من فيروس سي” لجذب السياحة العلاجية إلى مصر

11/14 21:15

صرح وزير السياحة يحيى راشد، بأن حملة “عالم خال من فيروس سي”، تعتبر بداية للتحرك في مسار السياحة العلاجية وتنويع مصادر السياحة وزيادة حجم السائحين الوافدين إلى مصر.

وأوضح وزير السياحة إن الحملة دليل على التقدم الطبي الذي تشهده مصر خاصة في علاج فيروس سي، مؤكدا أنه لابد من تقديم نماذج فريدة في العلاج لجذب السياحة العلاجية.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده وزيرا الطيران المدني شريف فتحي، والسياحة يحيى راشد اليوم في إطار توقيع بوتوكول تعاون بين شركتي مصر للطيران وبرايم فارما لتنفيذ حملة عالم خال من فيروس سي، لجذب السياحة العلاجية إلى مصر.

وهنأ وزير الطيران الشركتين على توقيع البروتوكول لكونها مبادرة وطنية تخدم السياحة المصرية في المقام الأول، مشيرا إلى أن نجاح المبادرة يرجع إلى توفير أفضل أماكن العلاج والإقامة والسياحة للوافدين.

ومن جانبه، أوضح رئيس شركة مصر للطيران صفوت مسلم، أن الحملة تستهدف وضع مصر على خريطة السياحة العلاجية التي تعد من أهم مصادر الدخل للاقتصاد المصري، خاصة وأن مصر مصنفة الأولى عالميا في علاج فيروس سي، حيث تقدم مصرللطيران اسعارا خاصة وتسهيلات في حجز وتعديل حجوزات تذاكر السفر للقادمين من الخارج ضمن برنامج السياحة العلاجية التي تقدمه شركة الادوية بعنوان Tour n’Cure كون مصرللطيران شركة وطنية تسعى دائما للالتزام بمسئوليتها المجتمعية في دعم الإقتصاد القومي .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل