المحتوى الرئيسى

"المضروب" مهيب عبد الهادي - E3lam.Org

11/14 18:42

أن تفقد مهنتك الأساسية كمراسل رياضي لواحدة من أهم القنوات الفضائية في تغطية أي حدث رياضي مهم، وتصبح “أضحوكة” وسائل التواصل الاجتماعي ببعض التصرفات الهزلية غير اللائقة بأي برنامج، ولا ترقى للظهور على الشاشة من الأساس، ومن المفترض أن تؤذي شعور صاحبها نظرًا لكم “الإهانة” التي يتعرض لها حتى وإن كانت على سبيل الهزار الثقيل والسخرية، تعرف سريعًا أنك تحولت إلى “مهيب عبد الهادي”.

مهيب عبد الهادي المراسل الرياضي الشهير الذي انتقل من قناة الحياة مؤخرًا إلى قناة ON Sport، والذي بظهوره على الشاشة فلا بد أن تتوقع أن هناك موقف ما “مضحك” سيحدث، ليس بسبب خفة ظله –غير الموجودة على الإطلاق- بل بسبب ما يتعرض له والمواقف التي يفتعلها أحيانًا والتي تجعله مادة خام للسخرية.

الصديق الصدوق لمعظم اللاعبين المصريين في كافة الفرق الرياضية، والذي غالبًا ما يقع ضحية لمقلب من أصدقاءه، يجعله حديث السوشيال ميديا التي تكون “فرحانة” بما يحدث في مهيب عبد الهادي، نتيجة تصرفاته.

لقاءات “عبد الهادي” مع أصدقائه من اللاعبين والتي غالبًا ما تنتهي بـ”الضرب” –سواء ضارب أو مضروب- تشعرك بأنه يقول في سره: “ضرب الحبيب زي أكل الزبيب” ولا يتأذى مطلقًا مما يفعله فيه المقربون، بل على العكس.

بالأمس وبعد فرحة المصريين من فوز المنتخب الوطني على المنتخب الغاني بنتيجة 2/0، واصل معظم المصريين سهرتهم في السخرية مما تعرض له المراسل الشهير على يد حارس مرمى منتخب مصر، عصام الحضري، لكن في التقرير التالي، حاول إعلام دوت أورج رصد أبرز المواقف التي تعرض لها مهيب أو افتعلها، خلال لقاءاته مع بعض اللاعبين:

خلال إجراء مهيب لقاء سريع مع الشناوي، حارس مرمى الزمالك والمنتخب، قام الكابتن عصام الحضري بقذف مهيب بالقفازات الخاصة به، ولم يكن يعرف مهيب في أول الأمر أن الحضري هو من قام بذلك، فظهرت ملامح الغضب على وجهه، لكن بعد ذلك قام الحضري برشه بالمياه، وهو ما أثار ضحكه، وسط بهجة لاعبي المنتخب.

“قفا” بالكرة من المحمدي لمهيب

مازح الظهير المصري الدولي أحمد المحمدي لاعب فريق هال سيتي الإنجليزي مهيب عبد الهادي على الهواء في أثناء تقديمه تقريرًا عن معسكر المنتخب قبل لقاء غانا بأيام.

وقام المحمدي بالوقوف خلف عبد الهادي أثناء تقديمه للفقرة وقام بضربه بالكرة في رأسه من الخلف بقوة، لينتقل سريعا “عبد الهادي” إلى استكمال عرض المران على الهواء، معبرًا عن ألمه من ضربة الكرة.

خلال إحدى مباريات نادي الزمالك في 2015، تعرض مهيب لموقف محرج، حيث حاول أن يقتحم غرفة خلع الملابس للفريق لأخذ تصريح من كابتن إسماعيل يوسف مدير الكرة بالنادي حول عدم حضور المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، لكنه عند وقوفه أمام باب الغرفة جاء أحد الموجودين بالداخل مسرعًا نحوه ليغلق الباب في وجهه.

دخل مهيب في مشادة كادت أن تتطور، مع مراسل قناة صدى البلد، خلال محاولة الثنائي توجيه الأسئلة لفتحي مبروك، المدير الفني للنادي الأهلي، عقب مباراة القمة، والتي انتهت بفوز الأحمر على الزمالك بهدفين نظيفين في 2015.

وقام مهيب، بدفع مراسل صدى البلد بيده، أثناء محاولته توجيه سؤال لمبروك، في نفس الوقت قائلًا: “استنى يرد على السؤال، ما تخلينيش أتغابى عليك بقى امشي”.

خلال وجوده في غرفة لاعبي المنتخب الوطني عقب الفوز بكأس الأمم الإفريقية 2010 في أنجولا، أجرى مهيب عدة لقاءات بعد المباراة، وكانت أبرز لقاءاته مع نجلي الرئيس الأسبق، علاء وجمال مبارك.

حاول “عبد الهادي” تقديم أسئلة مختلفة عن فوز المنتخب بالمباراة ومعرفة مشاعر علاء وجمال، لكنه فشل بالتأكيد، فمن الممكن أن نعتبره المراسل المصري الأشهر الذي بدأ استخدام السؤال الشهير “وات أباوت” ولم يحصل على إجابة مهمة، وبعد فشله في تقديم سؤال جيد، طلب من علاء مبارك في إطار الاحتفال بالمنتخب، تقبيله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل