المحتوى الرئيسى

لامبارد يرحل عن نيويورك سيتي بنهاية العام الجاري

11/14 21:19

أعلن نادي نيويورك سيتي الأمريكي اليوم الإثنين أن لاعب الوسط الإنجليزي، فرانك لامبارد، سيرحل عن صفوف الفريق بعد انتهاء عقده بنهاية العام الجاري.

ويعد لامبارد (38 عاما) أحد ابرز نجوم الفريق إلى جانب الإسباني ديفيد فيا، والذي انضم إليه في 2014 حيث خاض معه 31 مباراة أحرز خلالها 15 هدفا.

وقال اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على الإنترنت "لقد حان الوقت لرحيلي عن نيويورك سيتي، أريد أن اشكر كثير من الناس على معاملتهم الطيبة والدعم الذي أظهروه خلال العامين الأخيرين".

وأضاف "لقد استمتعت كثيرا بهذا الوقت، وأنا ممتن لفرصة اللعب مع نادي رائع والإقامة في مدينة مذهلة كهذه".

وأضاف اللاعب الدولي سابقا في رسالة عبر موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) بأنه سيعلن عن خطوته المقبلة "قريبا جدا".

ومن جانبه، أشاد المدير الفني للفريق، الفرنسي باتريك فييرا، بالدور الكبير الذي لعبه لامبارد داخل وخارج الملعب. "الجميع يتحدث عن الرقم القياسي في عدد الأهداف للامبارد مقارنة بأنه لاعب وسط، ولكن بعد العمل معه طيلة عام كامل، يمكنني القول بأن دوره داخل الفريق أكبر بكثير من إحراز الأهداف".

وأكد المدير الرياضي بالنادي، كلاوديو رينا، أن لامبارد كان "سفيرا رائعا" للنادي سواء داخل أو خارج الملعب.

وأشار "فرانك سيمثل دائما جزءا من تاريخ هذا النادي، نشكره على دوره الهام في كثير من اللحظات الخاصة لتاريخ النادي القصير".

ومن بين الأرقام الكثيرة التي ساهم فيها لامبارد، بات اللاعب الإنجليزي الأول في تاريخ النادي، الذي بدأ مسيرته العام الماضي، الذي يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" وذلك في يوليو الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل