المحتوى الرئيسى

هاتف هواوي نوفا بلس يتوج نجاح هاتف جي 8 على مستوى عالمي

11/14 16:36

بعد النجاح الكبير الذي حققه هاتف هواوي جي 8، والطلب الكبير عليه من قبل الزبائن على المستوى العالمي، جاء هاتف نوفا بلس ليكمل مسيرة النجاح، ويتوج التكنولوجيا الذكية في هواتف هواوي.

ويأتي هاتف نوفا بلس بتحديثات أعلى ومواصفات أوسع من جي8 تثري التجربة الشخصية لمستخدمه، وتوفر له مساحة أوسع للإبداع واستخدامه بطريقة مبتكرة وعملية تسهل مهامه اليومية بطريقة عصرية، وتغني خبرته بتقنيات حديثة تلبي طموحاته باقتناء هاتف ذكي يميزه عن غيره.

وصُمِمت كل خاصية في هاتف نوفا بلس لتسهل نمط حياة الزبائن السريع، ولتعبر عن شخصياتهم المتفردة، حيث يتميز الهاتف بتصميم أنيق وبحواف ومنحنيات دائرية، وكاميرا حديثة تعطي صور فوتوغرافية بدقة وجودة عالية. ويتمتع نوفا بلس بشاشة أكبر بقياس 5.5 إنش، وكاميرا خلفية بدقة 16 ميجابكسل داعمة لتقنية التثبيت البصري OIS ، وبطارية أكبر بسعة 3340 ملي أمبير. كما تلتقط الكاميرا صورا بغاية الدقة والوضوح وإظهار أدق التفاصيل بواسطة خاصية التركيز التلقائي "Auto-focus". وتتيح الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجا بكسل فرصة أخذ صور سيلفي بإضاءة خفيفة ومزودة بفلاش، بالإضافة الى خاصية وضع الماكياج وفلترة الصور. ويأتي الهاتف بلون ذهبي وفضي ورمادي.

أما هاتف جي8 فيتمتع بقدرات فائقة وأداء قوي واتصال مستمر وعمر بطارية طويل، وتأتي كاميرا الهاتف بقوة 13 ميجا بيكسل بـجهاز استشعار أربع ألوان (الأحمر – الأخضر – الأزرق – الأبيض)، ومعالج لإشارة الصورة والموجود فقط في الكاميرات الاحترافية الرقمية ذات العدسة الأحادية العاكسة. كما تأتي الكاميرا بوظيفة التكوين الذكي التي تعالج الصور وتقوم بضبطها على حسب الحاجة عن طريق التعرف على الوجوه، وعمل معالجة تجميلية لتحديد التكوين الأمثل، مما ينتج عنه صور مثالية مشابهة لتلك التي يلتقطها المصورين المحترفين.

ومن أهم ميزات هاتف جي8، قارئ البصمة المعدني والخالي من الإطار ليضمن تعرف سريع على البصمة بأعلى نسبة دقة وسرعة تصل إلى 0.5 من الثانية، وهذا القارئ المتقدم لا يعمل فقط على فتح الجهاز ولكن الأهم من ذلك أنه يسمح للمستخدم بإعطاء الأوامر عن طريق الإيماءات، مثل تمرير الإصبع للأعلى أو الأسفل للكشف عن لوحة الاشعارات ومسح جميع الاشعارات بحركة واحدة، ويمكن استخدام القارئ أيضا لالتقاط الصور والرد على المكالمات.

هواوي وبورشه يتعاونان لإنتاج هاتف بسعر 1500 دولار

أكثر من 100 مليون هاتف مبيعات هواوي خلال 2016

نظرة على هاتف هواوي الجديد Mate 9

تعرف على نسبة الهواتف التي تعمل بأندرويد في العالم

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل