المحتوى الرئيسى

مجموعة العربي تشارك بأحدث الحلول التكنولوجية بـCairo ICT

11/14 14:50

تشارك مجموعة شركات العربى فى فعاليات المعرض هذا العام ضمن أكثر من 500 شركة تعمل فى مجالات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات و ذلك فى الفترة من 27 إلى 30 نوفمبر بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر .

تقدم مجموعة العربي هذا العام أحدث ما أنتجت Toshiba اليابانية من ماكينات التصوير متعددة المهام و التي تتمتع بإمكانية المسح والطباعة خمس مرات على نفس الورقة ، مما يساعد في توفير تكلفة الورق بالإضافة إلى كونها صديقة للبيئة ، كما تتميز بسرعة الطباعة و التي تصل إلى 85 صورة في الدقيقة ، إلى جانب مجموعة من الحلول التي تضيف خاصية التوفير والتحكم والرقابة .

كما تشارك مجموعة العربي بأحدث ابتكارات شركة NEC اليابانية من أجهزة البروجيكتور، حيث تطرح NEC أحدث اجهزة البروجيكتور المزودة بخاصيه الليزر كمصدر للضؤ ، ويصل عمرها الافتراضي الى 24 ألف ساعة عمل اي ما يعادل اربعة اضعاف اللمبة العادية ، كما تتميز أجهزة بروجيكتور NEC المزودة بخاصية الليزر بشدة الإضاءة حيث تصل شدة الاضاءة من 5000 إلى 12000 وحدة ضوئية ، هذا بالاضافة الى عدد من الخصائص والحلول الفريدة الاخري .

كما تقدم مجموعة العربي أحدث أجهزة Servers Solution NEC ، والتى تتمتع بخصائص عديدة حيث تمتاز بالجودة العالية التى تطابق المواصفات الفنية العالمية بالإضافة إلى كونه صديقاً للبيئة مع أقل استخدام للطاقة الكهربية يصل إلى 80% .

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل