المحتوى الرئيسى

6 ملاحظات في جنازة «الساحر»| إغماء نجله «محمد».. ولماذا غاب عادل إمام؟

11/14 14:06

شُيّعت جنازة النجم محمود عبد العزيز أمس الأحد من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد وشارك في الجنازة جموع الفنانين والفنانات وشخصيات ثقافية وسياسية.

وفي جنازة الراحل لفت نظر الجمهور الكثير من الملاحظات والتى نرصدها في التقرير التالي:

غاب الفنان عادل إمام عن جنازة الفنان الراحل محمود عبد العزيز، مما أثار تعجب الكثيرين خاصة بعد حضور ابنه محمد إمام ورجح البعض  أن السبب هو الخلاف، الذي كان بين «الزعيم» و«الساحر»، لم ينته تمامًا.

ومن المعروف أن هناك خلافات كبيرة بين إمام والفنان الراحل، بدأت منذ قيام الساحر بتجسيد دور رأفت الهجان، وهو الدور الذي قال إمام إنه كان معروضًا عليه أولاً، وزادت حدة الخلاف بين النجمين بعد رفض الساحر مشاركة عادل إمام بطولة فيلمه "حسن ومرقص".

على خلاف الواقع، والذي يظهر في دائم بشكل دائم الثبات انخرط الفنان يوسف شعبان، في نوبة بكاء شديدة خلال جنازة صديقه الفنان الراحل محمود عبدالعزيز.

وشارك في الجنازة رغم معاناته الصحية حيث ظهر وهو ييستند على عكاز، وصرخ: "إن العلاقة بينه وبين الساحر لا أحد يستطيع وصفها وأنه يبكي منذ معرفته بالخبر".

تأجيل العزاء بسبب «مهرجان القاهرة»

وأكد الفنان والمنتج محمد محمود عبد العزيز نجل الراحل محمود عبد العزيز، للمحيطين به أنه لن يكون سببا فى تعطيل حضور أهل الفن لمهرجان مصرى كبير وهام مثل "القاهرة السينمائى"، وسيقوم بالفعل بتغيير موعد العزاء ليوم الأربعاء، وأن والده النجم الكبير الراحل كان من أكثر المهتمين والداعمين لهذا المهرجان، وكان يحرص على التواجد فى جميع المهرجانات المصرية بقدر المستطاع، لرفع شأن الفن والثقافة المصرية بالخارج، وأنه يعتبر أن ذهاب الفنانين لحفل افتتاح المهرجان، وتوجيه التحية لوالده هو أكثر شيء يسعده.

أصيب "محمد"، نجل الفنان الراحل محمود عبد العزيز، بحالة إغماء أثناء وداع جثمان والده بمدينة الإسكندرية، ونقل إلى مستشفى الشرطة في الإسكندرية لتلقي العلاج اللازم، بعد انهياره من البكاء الشديد، في المقابر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل