المحتوى الرئيسى

مرتضى يلغي عقوبة ثنائي الزمالك.. ويشترط موافقة الجهاز الفني لعودة كوفي

11/14 10:24

وافق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، على إلغاء الغرامة الموقعة على ثنائى الفريق ستانلى وأحمد رفعت بعد الظهور فى إحدى القنوات الفضائية، على رغم التعليمات بالمنع بعد اعتذار اللاعبين لإسماعيل يوسف، مدير الكرة، على اعتبار أنهما لم يكن لديهما علم بوجود قرار بمنع ظهور اللاعبين فى هذه القناة.

ووافق رئيس النادى أيضًا على إرسال التقارير الطبية الخاصة بنجم الفريق مصطفى فتحى إلى ألمانيا لعرضها على أحد الأطباء المتخصصين قبل سفر اللاعب إلى ألمانيا الأسبوع المقبل للخضوع لمرحله التأهيل بعد اكتشاف عدم إصابته بقطع فى الغضروف، وهو ما أدى إلى إقالة طبيب الفريق الدكتور أيمن زين.

يخضع مصطفى فتحى حاليًا لتدريبات تأهيلية تحت إشراف حسام الإبراشى، طبيب المنتخب، بعد الإصابة التى تعرض لها بكدمة فى الركبة قبل مباراة المصرى الأخيرة فى الدورى.

ووافق مجلس الإدارة على اعتماد الدكتور مصطفى المنيرى، طبيبًا للفريق رسميًا، ومعه وليد عبدالرحمن.

فى الوقت الذى طالب فيه رئيس الزمالك السماسرة بالابتعاد عن اللاعبين، خصوصًا أن المرحلة الحالية تحتاج للتركيز ولن يتم فتح ملف احتراف أى لاعب فى الفترة الحالية.

وكشف رئيس الزمالك أن النادى قام بصرف مستحقات اللاعبين فى موعدها، وأن هذا الأمر لم يكن يحدث فى السابق، وأنه لا توجد أى متأخرات لأى لاعب سواء من الجدد أو القدامى.

ويسعى نادى الزمالك فى الفترة الحالية لتعزيز موارده المالية، من خلال تعاقده الجديد مع شركة إسبانية متخصصة فى تصميم وإنتاج الملابس الرياضية بديلة للشركة الإيطالية التى انتهى عقدها مع النادى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل