المحتوى الرئيسى

عيسى عن منى السيد: عنوان لفشل شعب - E3lam.Org

11/13 23:46

أشاد الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى باللفتة الإنسانية التي قام بها الرئيس عبد الفتاح السيسي ومقابلته للمواطنة المصرية منى بدر صاحبة الصورة المنتشرة عبر صفحات التواصل الاجتماعي وهي تجر إحدى عربات البضائع بالإسكندرية.

أضاف “عيسى” خلال حلقة الأحد، من برنامج “مع إبراهيم عيسى” والذي يقدمه عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن انتشار هذه الصور لتلك الفتاة هي من حسنات مواقع التواصل الاجتماعي، التي ينتقدها الجميع ويعتبرونها أداة للتخريب والدمار.

انتقد أيضا كل الأجهزة الحكومية بسبب الحال الذي وصلت إليه هذه الفتاة، وكذلك كل فئات الشعب والمؤسسات الخيرية التي لم تصل لمثل هؤلاء المواطنين، مضيفا أن الدولة لن تقوم على الأعمال الخيرية.

تابع مقدم “مع إبراهيم عيسى” حديثه قائلا: “دي مش دورها ولا مهمتها إنها تقوم بهذا العمل، دي مهمة ألة أو موتور أو حصان، هي ما عملتش ده بمزاجها ولا رغبة في الكفاح، منى بدر مش عنوان للكفاح دي عنوان لفشل الشعب بأكمله”.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي استقبل اليوم، الأحد، السيدة “منى السيد إبراهيم بدر” صاحبة صورة جر عربة البضائع بالإسكندرية، حيث أعرب الرئيس عن سعادته بالالتقاء بها بعدما شاهد بإعجاب شديد كفاحها، كما أكد خلال اللقاء على أنها تُعد نموذجاً مُشرفاً لكافة شباب مصر، وقدوة عظيمة لجميع المصريين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل