المحتوى الرئيسى

حصاد الأحد| مصرع إثنين وإصابة 3 في حادث سير و"مياه قنا" تعلن أسماء المهندسين المقبولين بالمسابقة الأخيرة | قنا البلد

11/13 23:15

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » حصاد الأحد| مصرع إثنين وإصابة 3 في حادث سير و”مياه قنا” تعلن أسماء المهندسين المقبولين بالمسابقة الأخيرة

شهدت محافظة قنا اليوم الأحد عددًا من الأحداث أهمها مصرع إثنين وإصابة 3 أخرين في حادث سير أمام دير مار جرجس بالمحروسة، بالأسماء.. “مياه قنا” تعلن عن المهندسين المقبولين في مسابقتها الأخيرة.

مصرع إثنين وإصابة 3 أخرين في حادث سير أمام دير مار جرجس بالمحروسة بقنا

لقي إثنين وأصيب 3 أشخاص أخرين، بطريق قرية المحروسة، التابعة لمركز قنا، بالقرب من دير الشهيد مار جرجس في حادث تصادم سيارة ودراجه بخارية.

بالأسماء.. “مياه قنا” تعلن عن المهندسين المقبولين في مسابقتها الأخيرة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، اليوم الأحد، عن أسماء المهندسين المقبولين في المسابقة التي أعلنت عنها الشركة شهر أغسطس الماضي، وأوضحت الشركة، في بيان لها، أن أولوية التعيين جاءت حسب الترتيب النهائي لدرجات المتقدمين، ثم الأعلى مؤهلًا، ثم الأعلى تقديرًا، ثم الأكبر سنًا.

“الصحة”: أسعار الأدوية ثابتة ولا يوجد نقص في الأنسولين

قال الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة، اليوم الأحد، إن أسعار الأدوية ثابتة ولا يوجد نقص في الأنسولين، لافتا إلى أن الدولة لن تترك المريض وستدعمه بكافة الوسائل، سواء كانت أجهزة أو أدوية، وتابع قائلًا” لن نترك المريض المصري وسندعمه بكافة الوسائل”، مشيرًا إلى أن ما تردد عن نقص الأنسولين “شائعات”، وأن مخزون المحاليل يكفي لمدة شهر ونصف.

“الرواية من منظور الروائي” ندوة أدبية بمركز تنويره الثقافي بقنا

نظم مركز تنويره الثقافي بقنا، ندوة أدبية بعنوان “الرواية من منظور الروائي”، حاضرها الروائي “أدهم العبودي” والحاصل على جائزة الشارقة بالرواية، وذلك حسب أمل هاشم مديرة تنويره، وأضافت أمل أن الهدف من الندوة التعرف على طرق كتابة الرواية، ومراحل إبداعها، وتطور الأحداث والتفاصيل داخل العمل الروائي، بالإضافة إلى تقييم الروائي للرواية، وعرض وجهة نظره، موضحة حضور لفيف من الأدباء والمثقفين لحضور الندوة والاستفادة منها.

“عروسة وحكاية” ورشة فنون تشكيلية بقصر ثقافة الطفل بقنا

نظم قصر ثقافة الطفل بقنا، اليوم الأحد، ورشة فنون تشكيلية بعنوان “عروسة وحكاية”، وذلك بالتعاون مع إدارة الموهوبين والتعليم الذكي بمديرية وإدارة قنا التعليمية، و بمدرسة مدينة العمال الابتدائية، نفذتها أسماء جمال، مصمم ديكور بالقصر، وذلك حسب جيهان رمزي، مديرة القصر، وأضافت جيهان أن الورشة تتضمن استخدام قصة مصورة للأطفال، وتجسيد الصور بأشغال يدوية على أن يتم سرد هذه القصة باستخدام ناتج الورشة، بالإضافة إلي تجسيد بعض وسائل المواصلات بأشغال ورقية، موضحة أن الورشة تأتي ضمن احتفالات القصر بأعياد الطفولة.

مديرة “الإيفاد” بقنا: التعاقد على زراعة 190 فدانا من النباتات الطبية والعطرية بالقرى

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل