المحتوى الرئيسى

رئيس هيئة الاستثمار يحصل على جائزة النسر الذهبي للتميز

11/13 22:03

فى 16 احتفالية عربية حضرها عدد من الدبلوماسين ورجال الدولة في الإمارات ومجتمع الأعمال، تَسلَّم الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة المصرية ا. محمد خضير، مساء اليوم الأحد، جائزة النسر الذهبى للتميز من أكاديمية تتويج لجوائز التميز بالمنطقة العربية والمنظمة العربية للمسئولية الاجتماعية بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ نظرًا لتميزه الإداري وما استطاع أن يحققه خلال أقلَّ من 6 أشهر فقط هى فترة تقييم أكاديمية تتويج لأداء مَن ستمنحهم الجوائز.  

وصرح خضير، عقب تسلمه الجائزة: "إنه لمن دواعي سروري وسعادتي أن أحصل على هذه الجائزة من بلدي الثاني الإمارات، والتي أهديها إلى بلدي الحبيب مصر التي أعطتنا الكثير لنصل إلى ما نحن فيه الآن، وحان وقت ردِّ الجميل من خلال الإجادة والتميز فيما نعمل فيه. كما أُهدي الجائزة إلى زملائي فى هيئة الاستثمار الذين نجحوا فى وقت قصير فى تطوير أداء الهيئة ونقل صورة إيجابية لجميع المستثمرين بأن القادم أفضل فى مصر".

وأشاد بأهداف "أكاديمية تتويج" التى تتفق مع أهداف الهيئة العامة للاستثمار فى تعزيز مفهوم الجودة والتميز فى العمل الإدارى، وهو ما حاولتُ القيام به مع زملائى من خلال تطبيق استراتيجية التحول التى تعزز مفهوم الشراكة بين العاملين بالهيئة وجميع المستثمرين باعتبارهم شركاء فى النجاح والنمو بالسوق المصرية. 

واختتم خضير كلمته فى حفل التكريم مطمئنًا الحضور على مصر، ومؤكدًا "أن مصر ماضية تحت قيادتها السياسية الحكيمة نحو طريق البناء والتنمية بخُطى ثابتة وواثقة، ونحن عازمون على مواصلة الإصلاح الذى بدأنا فيه بفضل إرادة الشعب المصري".  

تمنح أكاديميو تميز جوائزها لثلاث فئات، الأولى شخصيات رسمية ومدنية عربية أسهمت فى تقديم إنجازات ومبادرات تخدم الشعوب العربية. والثانية قيادات من مختلف القطاعات قدّموا إنجازات ومبادرات فى مجالات أعمالهم. أما الفئة الثالثة فهى تختص بالمؤسسات المتميزة الحائزة على شهادات التميز أو شهادات الجودة"ISO"  على مستوى الوطن العربى.

بدأ خضير مسيرته المهنية والعملية فى مجال القانون بمصر، حتى أصبح شريكًا بمكتب التميمي، وهو أكبر مكاتب المحاماة فى الشرق الأوسط، يقدم استشاراته القانونية فى أربع دول، بما فى ذلك مصر والإمارات. وتُقدَّر قيمة الصفقات والمشروعات التى شارك فيها بأكثر من 50 مليار دولار أمريكى.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل