المحتوى الرئيسى

الشوط الأول.. بالفيديو - صلاح يمنح التقدم لمصر أمام غانا في الشوط الأول

11/13 19:29

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مصر وغانا بتقدم "الفراعنة" بهدف دون رد، في المباراة التي تقام على ملعب "برج العرب"، في قمة الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وأهدي النجم محمد صلاح التقدم لمنتخب مصر قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق بعدما سجل هدف مصر الأول من ضربة جزاء.

بدأ المنتخب المصري بتشكيل مكون من: عصام الحضري - علي جبر - أحمد حجازي - محمد عبد الشافي - أحمد فتحي - محمد النني - طارق حامد - محمود حسن "تريزيجيه" - عبد الله السعيد - محمد صلاح - باسم مرسي.

في المقابل بدأ المنتخب الغاني بتشكيل مكون من: رزاق برايمه - هاريسون أفول - منساه - داينل امارتي - بابا رحمن - أتسو - بارتي - واكاسو - بادو - أندريه أيو - جوردان أيو.

بدأ المنتخب المصري المباراة بضغط مبكر في الدقيقة الأولى بعد عرقلة عبد الله السعيد ليحتسب حكم المباراة ركلة حر مباشرة ينفذها السعيد بطريقة رائعة بعدما نفذ الكرة من أعلى الحائط البشري لمنتخب غانا إلا أن محمد صلاح تأخر في الحصول على الكرة ليخرجها حارس غانا من منطقة الخطورة.

وفي الدقيقة الخامسة تمكن المنتخب الغاني من نقل الخطورة على مرماه من خلال تمرير الكرة ليسجل واكاسو مبارك التهديد الأول لغانا من خلال تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن تصل سهلة لعصام الحضري.

وبعد مرور أول 10 دقائق ظهر المنتخب الغاني بشكل متماسك على عكس المنتخب المصري والذي ظهر بشكل دون المتوقع.

وشهدت الدقيقة 12 حصول المنتخب المصري على أول ضربة ركنية بعد محاولة من جانب عبد الله السعيد داخل منطقة الجزاء لكن يحّول منساه الكرة لركنية.

وفي أول 15 دقيقة ظهر المنتخب الغاني بشكل خطير بعد تسديدة من جانب أندريه أيوه لكن ترتطم الكرة في دفاعات المنتخب المصري وتتحول لركنية.

وارتكب محمد النني لاعب وسط منتخبنا الوطني خطأَ في الدقيقة 19 بعدما فشل في استلام الكرة ليستغل جوردان أيوه الخطأ ويحاول التسديد لكن النني يعرقل أيو.

بعدها سدد بادو كرة قوية في الدقيقة 20 لكن الحضري يتألق ويبعد الكرة بنجاح عن منطقة الخطورة.

وفي الدقيقة 24 واصل جوردان أيو تهديده على مرمى المنتخب بعدما سدد قذيفة خارج منطقة الجزاء تمر بجانب مرمى الحضري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل