المحتوى الرئيسى

هاشتاج ''شجع مصر'' أعلى متابعة على ''تويتر''.. ومغردون''يارب فرح الـ90 مليون''

11/13 18:09

دشن رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج "شجع مصر" قبل المواجهة المرتقبة بين مصر وغانا، في قمة الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة بتصفيات مونديال روسيا 2018.

ويمتلك المنتخب المصري 3 نقاط بعد فوزه في المباراة الأولى على نظيره الكونجولى بهدفين مقابل هدف، ليحتل بهم المركز الثاني مؤقتًا بالمجموعة خلف أوغندا والتي فازت على الكونجو أمس السبت، ولن تكون مواجهة "الفراعنة" و"البلاك ستارز" هي الأولي، حيث تواجها في العديد من المناسبات.

واحتل هاشتاج "شجع مصر" صداراة القائمة عبر "تويتر" في مصر، كما دشن عدد من الرواد هشاتاج "طريق المونديال"، "الكورة للجماهير" ، "منظر الجمهور".

وواجه المنتخب المصري نظيره الغاني في 23 لقاء رسمي، و14 لقاء ودياً، وحقق "الفراعنة" الفوز في11 لقاء، بينما خسر 7 مواجهات لصالح المنتخب الغاني، وكان التعادل حاسماً في 5 مباريات، وكانت آخر مواجهات المنتخبين كانت على ملعب الدفاع الجوي فى 19 نوفمبر 2013، وفاز الفراعنة بهدفين لهدف أيضاً لعمرو زكى ومحمد ناجى "جدو".

وفتحت منافذ بيع تذاكر مباراة مصر وغانا، أبوابها للجماهير الثلاثاء الماضي، وسط إقبال كبير لحضور المباراة المقررة ياليوم 13 نوفمبر الجاري على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وتُباع التذاكر في منافذ ستاد القاهرة، وناديي الشمس والصيد، بالإضافة إلى ستاد الإسكندرية.

وكان اتحاد الكرة طرح 55 ألف تذكرة، بواقع 5 آلاف تذكرة لوزارة الشباب والرياضة، و17 ألف تذكرة في الإسكندرية، و33 ألف تذكرة للقاهرة، وتتراوح أسعار التذاكر ما بين 50 جنيه للتذكرة الموحدة للدرجتين الثانية والثالثة، و200 جنيه للدرجة الأولى، و300 للمقصورة الأمامية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل