المحتوى الرئيسى

ساو باولو 2016: فيات تقدم نسخ جديدة وخاصة من شاحنتها تورو

11/13 17:14

قدمت فيات أمام الجمهور بمعرض ساو باولو 2016 للسيارات بالبرازيل نسخ جديدة من شاحنتها الجديدة تورو، والتي ضمت نسخة تورو Freedom Flex 2.4، وأيضا نسخة Black Jack الحصرية من النسخة السابقة والتي ظهرت بلون أسود أنيق جذب انتباه الجماهير بالمعرض.

وزودت فيات شاحنتها تورو Freedom Flex 2.4 بمحرك جديد بسعة 2400 سي سي، وهو بقوة 186 حصان و245 نيوتن متر من عزم الدوران، وأكدت فيات أن هذا المحرك يعمل أيضا بوقود الإيثانول، لذلك تعتبر هذه السيارة مناسبة جدا لسوق السيارات البرازيلي الذي يستخدم فيه وقود الإيثانول بشكل كبير.

وتتميز هذه النسخة من شاحنة تورو بنظام Start/Stop لتشغيل وإيقاف المحرك، وهو نظام موفر للوقود بشكل كبير يصل إلى 20% من متوسط استهلاك السيارة للوقود، كما تضم السيارة أيضا نظام قيادة عادي وأخر رياضي والذي يمكن تشغيله وتعديل وظائف السيارة أوتوماتيكيا حسب رغبة السائق.

وتعتبر نسخة Black Jack (الموجودة بصور هذا الخبر) بمثابة نسخة مطابقة تورو Freedom Flex 2.4، وتم تعديل أجزاء عديدة من تصميمها الخارجي لمنحها شكل أكثر أناقة ورياضية، كما أنها مزودة أيضا بمصابيح LED نهارية، وإطارات قوية 17 بوصة، ومقاعد جلدية فخمة.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل