المحتوى الرئيسى

فنانة شهيرة كادت أن تقضي على حياة محمود عبد العزيز الفنية ببلاغ ضده!

11/13 16:59

مثلما كان مشوار الفنان الراحل محمود عبد العزيز حافلاً بالأعمال الفنية الرائعة، فإنه أيضاً كان مليئاً بالمواقف العصبة خاصة في بداية مشواره.

فمن المواقف الصعب التي كادت ان تتسبب في أزمة كبيرة للساحر في بداية حياته الفنية، هي أزمته مع الفنانة المعتزلة زيزي مصطفى والتي حدثت في عام 1977.

شاهدي أيضاً: موقف مؤثر يجمع بين أحمد زكي ومحمود عبد العزيز تسبب في بكاء الأخير

حيث كشفت بعض التقارير الصحفية عن الأزمة التي جمعت بين محمود عبد العزيز وزيزي مصطفى في الماضي، بعد أن نشرت إحدى الصحف بعد أربعة أعوام من دخول الساحر الوسط الفني خبر يفيد بأن زيزي مصطفى قامت بحرق سيارة محمود عبد العزيز. 

وحول تفاصيل الواقعة، أكدت الصحف أن الفنان الراحل محمود عبد العزيز، تقدم ببلاغ ضد زيزي مصطفى يتهمها فيه بإشعال النيران في سيارته بعدما رفض الزواج منها.

ومع التحقيق في الواقعة، أنكرت زيزي مصطفى أمام وكيل النيابة هذه التهمة تماماً، مشيرة إلى أن اتهام محمود عبد العزيز لها ما هو إلا وسيلة يرغب بها في الانتقام منها بعد أن رفضت الزواج منه، مؤكدة على ارتباطها برجل آخر وتستعد للزواج منه.

وذكرت التقارير أن هذا الخبر كان حديث الساعة وقتها، إلا إنه تلاشى من أذهان الجمهور بعد أن صمتا الطرفين عن تفاصيله فلم يعد يذكره أحداً.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

بهذه الكلمات المؤثرة ودع نجوم الرياضة الساحر محمود عبد العزيز

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل