المحتوى الرئيسى

صباحك أوروبي.. حرب صيفية بين برشلونة والريال.. وليفاندوفسكي ينجو من إصابة خطيرة

11/13 08:42

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يلاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية. 

قالت صحف باقليم كاتالونيا ، إن رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، يستعد لحرب جديدة، مع برشلونة في سوق الانتقالات، في حلقة جديدة من الصراع بين الناديين، في عالم الانتقالات.

ان بيريز حدد البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول ، كأولوية قصوى لضمه، خلال الفترة المقبلة للفريق، سواء كانت في فترة الانتقالات الشتوية، أو الصيفية المقبلة.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن اللاعب البرازيلي "24 عامًا" يُعد طلبًا من طلبات زين الدين زيدان، لتدعيم  الريال ، وأن بيريز، سيلبي لزيدان طلبه، بأي ثمن كان.

 تقول الصحف  إن "برشلونة، يعلم أن الثمن الذي يطلبه ليفربول كبير جدًا، وقد لا يستطيع النادي الكتالوني توفيره، وهو 75 مليون يورو، بينما فلورنتينو بيريز لديه القدرة على شراء اللاعب بهذا المبلغ وربما أكبر.

لكنها  أشارت إلى برشلونة يملك ميزة، قد تساعده على ضم اللاعب، ألا وهي صداقته مع نيمار، في المنتخب البرازيلي، ولويس سواريز قبل أن يرحل من ليفربول، إلى برشلونة، قبل موسمين.

إن حربًا، قد تكون ضروسًا بين ريال مدريد وبرشلونة، سوف تبدأ قريبًا على الظفر بخدمات البرازيلي كوتينيو في الصيف المقبل.

تواجه الأرجنتين تهديدا حقيقيا بالغياب عن كأس العالم 2018 في روسيا، بعد هزيمة جديدة أمام البرازيل 3-0 من دون أن يشفع لها تراجع القائد ليونيل ميسي عن الاعتزال.

ولم ترحم صحف الأرجنتين فريق المدرب إدجاردو باوزا حيث وصفته صحيفة "فوكس سبورتس" الأرجنتينية بفريق "الفاشلين"، وذكرت الصحيفة: "هذا الفريق مليء بالفشلة، خسروا في أربعة نهائيات. اعتادوا على الخسارة".

ولم تصنع عودة ميسي الفارق لتواصل الأرجنتين نتائجها المخيبة في التصفيات وتقبع في المركز السادس، حتى إن الصحافي بابلو لافوركادي طالبه بـ "الاعتزال" مجددا إذا كان عاجزا عن تقديم الإضافة.

وأوضح الصحافي: "نحب ميسي. لكن إذا استمر الفريق في الاعتماد على أصدقائه فقط مثل دي ماريا وأغويرو وإيغوايين وزاباليتا وروميرو وبعد ليلة مهينة كهذه فمن الأفضل البحث عن قائد آخر"، وأضاف "بدا كفريق شوارع، وميسي اختفى في الملعب".

وأجرت صحيفة (أوليه) الأرجنتينية استفتاء لتحديد سبب الهزيمة المذلة فوجه 45% أصابع الاتهام إلى اللاعبين و39% إلى المدرب باوزا.

وتابعت (أوليه): "ميسي غير قادر على لعب دور المنقذ، ولم تثمر عودته عن شيء إيجابي خلال 90 دقيقة"، في المقابل سخرت صحف البرازيل من هزيمة الغريم الأزلي وقالت (أوليه برازيل): "ميسي لم يعد إلى الفندق مع زملائه لأنه لا يزال في حوزة فرناندينيو".

يخشى نادي أتلتيكو مدريد ، فقدان أنتوان جريزمان، مهاجم المنتخب الفرنسي، وذلك بعد أن تعرض لإصابة في قدمه اليسرى في مباراة منتخب بلاده أمام السويد في تصفيات مونديال 2018.

أن أتلتيكو مدريد ينتظر الفحوصات الطبية لجريزمان، من جانب أطباء المنتخب الفرنسي، لمعرفة الحالة الطبية للاعب، قبل ديربي مدريد الأحد المقبل.

وغادر جريزمان، ملعب مباراة منتخب بلاده، أمام السويد في الدقيقة 88 من المباراة، وشارك مكانه نجولو كانتي لاعب نادي تشيلسي.

ويشعر أتلتيكو مدريد، بالقلق من أن يقوم المدرب ديدييه ديشامب بإشراك لاعب الفريق جاميرو في المباراة الودية المقبلة أمام ساحل العاج، حيث لم يشارك أمام السويد.

نفى نائب رئيس الاتحاد الأرجنتيني خافيير ميدين، الأنباء المتداولة عن التفاوض مع مدرب أشبيلية خورخي سامباولي، لخلافة إدجاردو باوزا في المنتخب الأرجنتيني، مجدداً الثقة في المدرب  الحالي رغم تراجع النتائج والخسارة المذلة أمام البرازيل 0-3 في تصفيات كأس العالم 2018. 

وقال ميدين، في تصريح نشرته صحيفة "أوليه" الأرجنتينية، إنه لن يسافر إلى إسبانيا للتفاوض مع سامباولي بل لسان خوان لدعم المدرب باوزا والمنتخب في مواجهة كولومبيا المصيرية. 

وأضاف ميدين: "نثق في باوزا، ولن تفاوض سامباولي.. نعم حدثت أخطاء أمام البرازيل لكننا على ثقة بقدرة “الباتون” على إعادة المياه لمجاريها، فعندما فاز على الأوروغواي في أول مباراة له مع المنتخب قالوا إنه الرجل المناسب، واليوم يهاجمونه". 

وتابع: "ليس لدينا المال الكافي لتلبية مطالب سامباولي، وباوزا باق مع الفريق".

قالت تقارير إعلامية إن مهمة برشلونة في الحصول على فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول لن تكون سهلة، لعدم وجود شرط جزائي يسمح بفسخ عقد اللاعب.

و وقع الدولي البرازيلي في فبراير 2015، على عقدٍ جديد مع ناديه الإنجليزي، يقضي ببقائه في الأنفيلد حتى نهاية موسم 2019/2020، ولا يحتوي أي شرط جزائي لفسخ الارتباط بين الطرفين.

مصادرنا ذكرت  إن برشلونة بدأ العمل على ضم لاعب خط الوسط، لكن مصادر   أكدت  أن بطل إسبانيا لم يقم حتى الآن بأي اتصال مع ليفربول من أجل صاحب الـ 24 عامًا.

وأضافت أن كوتينيو سعيد بالبقاء مع ليفربول وأن عدم وجود شرط جزائي في عقده، سيجعل موقف الريدز أقوى في مواجهة نخبة الأندية الأوروبية الراغبة بالتعاقد مع نجم الفريق.

وانضم كوتينيو إلى صفوف ليفربول في يناير 2013 قادمًا من الإنتر ونجح منذ ذلك الوقت في أن يكون أحد أبرز لاعبي الفريق.

تعرض المنتخب الأرجنتيني فجر الجمعة، إلى هزيمة مذلة أمام المنتخب البرازيلي (3-0)، ضمن تصفيات جنوب أميركا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، خلفت استياء عميقاً لدى الجماهير الأرجنتينية.

وبدا النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، صريحا في تعليقه على هزيمة منتخبه بعد المباراة، عندما قال في تصريحات:" وصلنا إلى القاع، ولكن الأمر ما زال مرتبطا بأقدامنا".

وتابع مهاجم برشلونة :" لم تعد أمامنا خيارات كثيرة، نحن مطالبون بتجاوز هذه النتائج، لا تزال حظوظنا قائمة، علينا فقط أن نستعيد تركيزنا، لأن المنتخب يضم في صفوفه لاعبين جيدين".

و وضع قائد المنتخب الأرجنتيني إصبعه على الداء عندما قال:" عندما تكون الأذهان شاردة، يصعب على الأقدام أن تكون جاهزة، يجب أن يكون تفكيرنا إيجابياً حتى ننجح في تجاوز هذه الوضعية المقرفة، لأن هامش الخطأ أصبح مستحيلا بعد اليوم".

وحاول ميسي من جهة أخرى، في تصريح للموقع الرسمي للاتحاد الأرجنتيني ، أن يبعث موجة إيجابية عندما قال:" يجب أن نحافظ على وحدتنا أكثر من أي وقت مضى، تحدونا جميعا نفس الرغبة: الذهاب إلى كأس العالم".

ويحتل المنتخب الأرجنتيني بعد هزيمته أمام البرازيل، المرتبة السادسة في مجموعته، خلف المنتخب التشيلي، الذي يتفوق عليه بنقطة وحيدة، ويستضيف المنتخب الأرجنتيني الثلاثاء القادم المنتخب الكولومبي.

كشفت تقارير صحفية إسبانية، سعي إدارة برشلونة، لتجديد عقد إيفان راكيتيتش لاعب خط وسط الفريق الأول، بعد اهتمام عدة أندية أخرى بضمه.

و كما نفهم فقد  أبدى مانشستر يونايتد ، و يوفنتوس ، اهتمامهما باللاعب، الذي انضم لبرشلونة عام 2014 من صفوف سيفيل ، وبعقد يمتد لخمس سنوات.

و نشير  إلى اهتمام جوزيه مورينيو بالتعاقد مع راكيتيتش، وأنه على استعداد لإغراءه بـ10 ملايين يورو سنويًا.

ويسعى البيانكونيري لتعويض رحيل بول بوجبا الصيف الماضي، ولديه أيضًا الأموال الكافية للتعاقد مع راكيتيتش، والذي سيشتعل عليه الصراع خلال الفترة المقبلة بشكل أكبر.

نؤكد  أن راكيتيتش أشار إلى أن التجديد لبرشلونة هي الأولوية بالنسبة له.

وقدم راكيتيتش مستويات مميزة مع البلواجرانا، ونجح في التتويج مع الفريق بألقاب، الدوري، ولقبيّ كأس الملك، ودوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية. 

رد كارلوس تيفيز، مهاجم نادي بوكا جونيورز، عن إمكانية عودته للعب في الدوريات الأوروبية، قبل اعتزاله كرة القدم خلال السنوات القليلة المقبلة.

وتواجد تيفيز، رفقة فريقه بوكا جونيورز في إسبانيا، الجمعة، في مباراة ودية مع  سيفيل  لإحياء ذكرى الراحل أنتونيو بويرتا.

وقال تيفيز في تصريحات عقب المباراة،  : لن أعود إلى أوروبا، أتيت إلى بوكا باختياري وسوف أبقى هنا لنهاية مسيرتي، هذا هو اختيار الحياة بالنسبة لي".

يذكر أن تيفيز الملقب بالأباتشي، لعب لعدة أندية أوروبية أبرزها مانشستر يونايتد ويوفنتوس ومانشستر سيتي.

شهدت مباراة القمة بين المنتخبين البرازيلي والأرجنتيني لقطة غريبة كان بطلها الظهير البرازيلي مارسيلو، حينما وقف خلف الحائط البشري للاعبي منتخب بلاده في الشوط الأول من المباراة التي جرت ، على ملعب جوفيرنادور ماجاليس بمدينة بيلو هوريزونتي البرازيلية، أثناء استعداد ليونيل ميسي لتنفيذ ركلة حرة مباشرة.

وانبرى النجم الأرجنتيني ميسي لتنفيذ ركلة حرة ثابتة على مشارف منطقة الجزاء البرازيلية لكن مارسيلو اتخذ قرارا غريبا بالجلوس خلف الجدار البشري الذي شيده لاعبو المنتخب البرازيلي.

وجاء جلوس مارسيلو خلف الحائط البشري للاعبي السامبا، وذلك من أجل حماية مرمى الحارس اليسون من خدعة متوقعة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، خوفا من تسديد الكرة من تحت الحائط البشري وولوجها صوب الشباك، لكن ميسي أطلق كرة متوسطة الارتفاع لتصطدم بالجدار دون أن تشكل تهديدا على مرمى البرازيل.

ولاقت اللقطة إعجابا كبيرا من قبل عشاق المنتخب البرازيلي نظير حرص مدافع فريق ريال مدريد الإسباني على حماية شباك منتخب بلاده من تسديدات ميسي المميزة دائما في الركلات الحرة، والتي يعرفها مارسيلو جيدا بحكم لعبه في منافسات الدوري الإسباني وإلمامه بقدرات نجم برشلونة الغريم التقليدي للريال.

وحقق المنتخب البرازيلي انتصارا كبيرا على الأرجنتين بثلاثة أهداف نظيفة، فيما قدم مارسيلو مباراة قوية من حيث الأداء مع السامبا، وكان أحد أسباب انتصار منتخب بلاده وارتقائه لصدارة تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، وذلك بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة. 

دعا رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيجه الاتحاد التشيلي لتحمل "المسئولية" بشأن صحة لاعب وسط الفريق، أرتورو فيدال، وعدم الدفع به مع منتخب بلاده في المباراة المقبلة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا. 

وأكد رومينيجه في تصريحات "ندعو الاتحاد التشيلي إلى تحمل المسئولية. صحة اللاعب تأتي في المقام الأول".

وكان فيدال شعر بآلام عضلية واضطر لمغادرة الملعب خلال مباراة تشيلي أمام كولومبيا ضمن التصفيات المونديالية الأسبوع الماضي والتي انتهت بالتعادل (0-0).

ورغم ذلك، قد يلعب فيدال أمام أوروجواي في الجولة المقبلة بالتصفيات الثلاثاء القادم.

وعن حالته الصحية، قال رومينيجه "بايرن يشعر بقلق بالغ تجاه صحة أرتورو"، الذي عاد مصابا الشهر الماضي بعد مباراة مع منتخب تشيلي.

ويأمل البايرن في أن يحظى بفيدال في مباراة الفريق المهمة أمام غريمه بروسيا دورتموند في 19 من الشهر الجاري بالدوري الألماني.

نجا روبرت ليفاندوفسكي من إصابة خطيرة تعرض لها خلال مباراة منتخب بلاده بولندا  ضد رومانيا التي جرت مساء الجمعة في تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018، حينما سقط أرضا بسبب مقذوف من الألعاب النارية ألقته الجماهير الرومانية على أرضية الملعب.

وكان نجم بايرن ميونيخ ، يقف قريبا من مرمى المنتخب البولندي قبل تنفيذ ركلة ركنية لصالح رومانيا، ليلاحظ مقذوفا ناريا سقط على أرضية الملعب بالقرب منه، فتوجه لحكم المباراة السلوفيني دامير سكومينا لتحذيره، لينفجر المقذوف أمامه مباشرة ويصيبه في وجهه.

وسقط ليفاندوفسكي أرضا وتوقفت المباراة لدقائق معدودة، ومن حسن حظ اللاعب البولندي البالغ من العمر 28عاما أنه تلقى العلاج اللازم ونجح بإكمال المباراة بعد تلك الإصابة التي كادت أن تشكل خطرا عليه بسبب قذفه من قبل الجماهير الرومانية.

وكانت المباراة التي استضافها المنتخب الروماني قد انتهت بفوز بولندا بثلاثية نظيفة، تألق فيها النجم ليفاندوفسكي بتسجيله هدفين أحدهما من ضربة جزاء، ليرتقي لصدارة هدافي التصفيات بـ 9 أهداف وبفارق 4 أهداف عن أقرب مطارديه البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 7 أهداف.

عاد نويل لوجريت، رئيس الاتحاد الفرنسي للحديث عن ليلة الرعب التي عاشها، قبل عام واحد من هذا اليوم (13 نوفمبر  2015)، أثناء سير المباراة الودية بين  الديوك والمنتخب الألماني.

وكشف رئيس الاتحاد الفرنسي عن شعوره بالخوف، وهو الذي كان جالساً إلى جانب فرانسوا هولاند، رئيس فرنسا، في المنصة الشرفية، وتحدث عن القرار الذي تم اتخاذه من أجل تأمين سلامة الجماهير وكل المتواجدين داخل الملعب.

وقال لوجريت في حوار مع "راديو مونت كارلو": "كنت جالسا في المنصة الشرفية إلى جانب فرنسوا هولاند ومحافظ باريس، واتخذنا قرارا صعبا، يتمثل في مواصلة المباراة، مهما كانت الظروف حتى نتأكد من خروج آمن لكل المتواجدين بالملعب ليلتها".

وكانت العاصمة الفرنسية باريس قد عاشت ليلة سوداء، بعد الأحداث الإرهابية التي شهدتها مساء الثالث عشر من شهر نوفمبر  العام الماضي، التفجير الأول تم خلال الساعة التاسعة والنصف ليلا تقريبا، بينما حصل التفجير الثاني في حدود الساعة العاشرة ليلا، وكانت التفجيرات على مسافة قريبة من ملعب المباراة.

وتابع رئيس الاتحاد الفرنسي: "مهمتي كانت تتمثل في النزول بأعلى درجة من الهدوء، ومغادرة مكاني بالمنصة بين الشوطين، ومررت رسالة إلى كل المحيطين بضرورة الانتباه وعدم إحاطة الحكام واللاعبين بما يحصل خارج الملعب".

وأضاف لوجريت: "كان الأمر صعبا للغاية، ليس من السهل أن توهم الناس لمدة ساعة تقريبا بأن الأمور عادية جدا، في حقيقة الأمر الشوط الثاني مر بطيئا جدا وأطول شوط كرة قدم بالنسبة لي، صحيح أننا انتصرنا يومها، وكنت سعيدا بالفوز، ولكن لا أستحضر أي لقطة من المباراة ولا أعرف حتى من سجل الأهداف، المباراة ونتيجتها كانت أقل أهمية مقارنة بما يحدث بالخارج ليلتها".

وختم رئيس الاتحاد الفرنسي حواره قائلا: "بعد الصافرة النهائية للحكم، نزلت إلى حجرات الملابس وأخبرت الجميع بحقيقة ما جرى، وذلك حتى يطمئنوا عائلاتهم، حتى إن لاعبي المنتخب الألماني رفضوا مغادرة الملعب من شدة الخوف، واختاروا النوم داخل حجرات الملابس، وقد بذلنا كل ما في وسعنا لرفع المعنويات، خاصة أنهم كانوا مصرين على عدم مغادرة الملعب وعبور العاصمة باريس".

خطف اللاعب الدولي البلجيكي، يانيك كاراسكو، نجم أتليتكو مدريد الإسباني، الأضواء مع بداية الموسم الحالي، وبات ركيزة أساسية في تشكيلة الأرجنتيني، دييغو سيميوني مدرب الفريق، وتحول إلى ورقة رابحة للفريق المدريدي.

هناك  اهتمام نادي باريس سان جيرمان، بالتعاقد مع هذا اللاعب، خاصة أن خيسي، مهاجم ريال مدريد السابق، والمنتقل خلال الميركاتو إلى الدوري الفرنسي، فشل في التأقلم مع الفريق.

و أكدت صحف إسبانية أن إدارة الفريق الفرنسي تخطط للفوز بخدمات هذه الموهبة البلجيكية الصاعدة، خلال الميركاتو الشتوي، خاصةً أن الفريق بات بحاجة أكيدة إلى تدعيم وسط ميدانه الهجومي.

وسيكون بطل الدوري الفرنسي في الموسم الماضي، مطالباً بدفع ما لا يقل عن 100 مليون يورو، وهو الشرط الأساسي في العقد الذي يربط اللاعب بفريق أتليتكو مدريد، والذي يمتد حتى عام 2022.

وكان الفريق المدريدي قد ضم إلى صفوفه المهاجم البلجيكي عام 2015، قادماً من نادي موناكو الفرنسي، مقابل مبلغ 20 مليون يورو، ولكن بعد تمديد عقد كاراسكو (23) عاما خلال شهر أكتوبر الماضي، وضعت إدارة "الأتليتي" بنداً تسريحياً تبلغ قيمته 100 مليون يورو

أبدى جاريث ساوثجيت، المدرب المؤقت للاسود الثلاثة ، رضاءه عن فوز فريقه على ضيفه الاسكتلندي /3صفر مساء الجمعة 

وقال ساوثجيت "الفريق على المستوى الهجومي أدى بشكل جيد، اعتمدنا في طريقة لعبنا على تغيير المراكز، وقدمنا أداء فرديا رائعا ونجحنا في السيطرة على المباراة حتى النهاية ".

ولدى سؤاله عن أحقيته في الحصول على منصب المدرب  بشكل دائم بعد هذا الانتصار، قال ساوثجيت "لقد تم الاستعانة بي في أربع مباريات، وأن أحافظ على تصدر الفريق لمجموعته. مباراة اسكتلندا كانت مهمة للجماهير وللفريق، من المهم أنهم تجاوزا ضغط المباراة خاصة وأنها تقام في استاد ويمبلي".

وأشار "احتاج إلى وقت لكي اطبق فلسفتي. الاتحاد الإنجليزي له مطلق الحرية في اتخاذ القرار".

لا تزال التكهنات تدور حول مستقبل مسعود أوزيل، مع أرسنال خاصة وأن تعاقده مع النادي اللندني ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

و نؤكد  أن اللاعب الألماني سيبقى في أرسنال وذلك بعد شرائه لقصر جديد في لندن بقيمة 10 مليون جنيه إسترليني.

 أن القصر الجديد الذي اشتراه أوزيل في لندن يعتبر من القصور ذات المستوى الرفيع ويتكون من ثلاثة طوابق مع وجود سينما خاصة بالقصر فقط.

وقال أحد السكان المحليين حول منزل أوزيل الجديد: "عندما يقوم لاعبو كرة القدم بشراء مثل هذه المنازل فهم مستمرون في المكان، أعتقد أن هذا هو الخبر السار لأرسنال".

يذكر أن مسعود أوزيل هو صاحب أعلى راتب في أرسنال حيث يحصل على 140 الف جنيه إسترليني أسبوعيًا، وفي عقده الجديد من المتوقع ان يرتفع هذا الراتب.

تحدى المنتخبان الإنجليزي والاسكتلندي الفيفا ، حينما ظهر لاعبو المنتخبين خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة في تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال روسيا 2018، مرتدين شعار "زهرة الخشخاش" التي سبق أن أعلن فيفا عن منعها= في المباراة باعتباره رمزاً سياسياً.

و نزل لاعبو المنتخبين أرضية ملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن وهم يرتدون شارات سوداء وضع عليها رمز "زهرة الخشخاش" الحمراء التي يعتبرها البريطانيون إرثا يستذكرون فيه قدامى المحاربين كدليل على فخرهم بتضحياتهم، وهي الذكرى التي تصادف 13 نوفمبر من كل عام؛ أي يوم الأحد المقبل.

وسيشكل تحدي المنتخبين لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم الذي سبق أن أعلن رفضه لارتداء لاعبي منتخبي إنكلترا واسكتلندا قمصانا تحمل رمز "زهرة الخشخاش"، خلال المباراة، خطرا عليهما قد يؤدي إلى فرض غرامة مالية أو حتى خصم نقاط 

وكان الرئيس التنفيذي لاتحاد كرة القدم مارتن جلين قد صرح علنا بتحدي فيفا، مشيرا إلى أن على فيفا القلق من أشياء أخرى أكبر من حظر زهرة الخشخاش، باعتبار أن القرار تسبب بغضب الوسط الكروي في بريطانيا ككل باعتبار أنهم اعتادوا بشكل سنوي الاحتفاء بتلك الذكرى، وهو ما حدث في مباراة اليوم حين اكتسب مدرجات ملعب ويمبلي الشهير بصور تلك الزهرة.

ووقف الجميع دقيقة صمت قبل المباراة نظير تلك الذكرى لكن المنتخبين تحديا فيفا بلبس الشعار الشهير، على عكس ما حدث في مباراة أيرلندا الشمالية ضد أذربيجان التي شهدت ارتداء شارات سوداء فحسب وهو الأمر الذي يسمح به فيفا، 

انضم نادي يوفنتوس للصراع على ممفيس ديباي ضحية المدرب جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ان يوفنتوس يرغب في ضم المهاجم  الهولندي ، الذي يعاني من التهميش من جوزيه مورينيو.

تقارير في  إيطاليا، ذكرت ان  أنظار يوفنتوس تتجه الآن لضم ديباي من مانشستر يونايتد.

وحسب التقارير الأولية، فإن اليوفي يريد استعارة اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي، مع وجود خيار الشراء النهائي في نهاية الموسم.

يذكر أن آخر التقارير الواردة من إيطاليا، ذكرت أن فريقي نابولي وروما يرغبان في التعاقد مع اللاعب في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أيضًا.

أكدت تقارير صحفية فرنسية، في الأسابيع الماضية وجود محادثات بين لاعب وسط إنتر ميلان، الفرنسي الشاب جيفري كوندوجبيا، وإدارة نادي مارسيليا الفرنسي.

وكانت صحف فرنسية كشفت أن مارسيليا وضع اللاعب الفرنسي كهدف أساسي له خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال وكيل أعمال اللاعب جونثان مارك في بيان صحفي: "أود أن نوضح حقيقة شائعات اتصالنا مع إدارة مارسيليا، لم يكن هناك أي اتصالات".

وأضاف: "كوندوجبيا حاليا لاعب في إنتر ميلان، وحتى إن فكرنا في أن يغادر سوف يتجه لمشروع أكثر ملائمة".  

جازيتا ديلا سبورت – ميلانو:

رد دييجو سيميوني ، على التكهنات المثارة حول إمكانية تولي قيادة إنتر ميلان ، الفريق الذي لعب ضمن صفوفه في وقت سابق.

والتقطت عدسات الكاميرات صورا لسيميوني مع أسرته ، الجمعة، في مطار مالبنسا بعد أن شوهد في مدينة ميلان قبل 3 أيام، ما أثار التكهنات.

وسأل مراسل صحيفة "تيلي لومبارديا" سيميوني حول ما إذا كان وجوده في إيطاليا من أجل الاتفاق مع النيراتزوري، فرد مبتسما "أنت لا تعرف أبدا".

وجدد سيموني عقده مع ناديه الإسباني اتليتكو مدريد  مؤخرًا، قبل أن يتم تقليل مدة التعاقد، لينتهي في يونيو 2018 

كانت تقارير صحفية إيطالية أشارت إلى أن هناك اتفاق بين سيميوني وإدارة إنتر ميلان لتدريب الفريق بعد نهاية عقده مع أتلتيكو.

يذكر أن ستيفانو بيولي تولى قيادة إنتر قبل أيام، خلفا للهولندي فرانك دي بوير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل