المحتوى الرئيسى

منتدى لوريال للأعمال 2014

11/13 02:21

أنهى منتدى لوريال للأعمال 2014 فعالياته والتي امتدّت على مدى ثلاثة أيّام مكثّفة تضمّنت جلسات عمل ودروس وعروض مباشرة. وقد تميّز هذا العام بتنظيم المنتدى في مركز دبي التجاري العالمي حيث اجتمع 2350 مندوباً قادمين من 74 دولة موزّعة على كافّة القارات! كما يبقى منتدى لوريال للأعمال مكرّساً ن لنجاح أعمال مصفّفي الشعر، كّز في دورة العام 2014 على تعزيز علاقة مصفّف الشعر مع العميل من خلال شروحات قام بها محترفون من الصف الأوّل.

في هذا السياق، افتتح عصام عبد الرحيم كاظم، المدير التنفيذي لدائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، الدورة الثانية عشر من منتدى لوريال للأعمال، بعدما أطلّ على المسرح مرحّباً بمصففي الشعر البارعين في مدينة دبي النابضة بالحياة والمشهورة عالميّاً . وقد جرى حفل الافتتاح يوم 22 سبتمبر حيث تعرّف الحاضرون أوّلاً إلى آن لور لوسيرف، رئيسة L’Oreal Professionel، التي عرضت رؤية الماركة وأهدافها المستقبليّة قبل التطرّق إلى تطوير الأعمال مع معهد لوريال لإدارة الأعمال. أمّا العرض الافتتاحي فأدّاه فريق من مصفّفي الشعر الكنديين والأميركيين (غيلين مارتل، سوزي بوند، درو شيفيرينغ، وماثيو كولنز) وتناول الموضة والفنّ والجرأة في الإطلالات.

ويوم الثلاثاء الموافق في 23 سبتمبر، حضر مصفّفو الشعر أوّلاً درساً حول إدارة فريق العمل والخدمة داخل صالونات تصفيف الشعر مع ستيفان أمارو (فرنسا). ثمّ استمعوا إلى محاضرة ألقاها كيفن جريفيث، نائب رئيس أوّل لطيران الإمارات لأطقم الخدمات الجوية. في هذا السياق، شرح عن مدى أهميّة الخدمة في قطاعه والتي تميّز طيران الإمارات عن شركات الطيران الأخرى نظراً إلى المعايير العالية التي تتّبعها. كما فسّر هذه الإستراتيجيّة ببضع نقاط مفيدة كاشفاً كيف تعوّل شركة طيران الإمارات على الخدمة المميّزة لتسيطر على السوق. اختُتم هذا اليوم بعرض دقيق أدّاه "فلوكس" وهو فريق من سفراء الماركة التايوانيين الذين جسّدوا الجمال الأسيوي الفاتن من الماضي وحتّى الحاضر.

وانطلق اليوم الأخير من المؤتمر (24 سبتمبر)، مع درس أعطاه برترام كاي (النمسا) سلّط الضوء فيه على أحدث تسريحات الشعر وأسدى نصائح للتركيز على خدمتي قص الشعر وصبغه. تلا ذلك عرض اخر اطلالات "IT LOOKS قبل أن تعتلي المسرح آن فيرهلست سانتوس، المديرة العامة لقسم المنتجات في L’Oreal Professionel، مختتمةً المؤتمر عبر التحدث عن رؤية قسم المنتجات في L’Oreal Professionelأمام الحضور من مصففي الشعر البارعين وروّاد الأعمال. أمّا العرض الختامي الذي نال إعجاب الجمهور فكان عرض “IT LOOKS”  لأبرز إطلالات الخريف والشتاء من L’Oreal Professionel التي نفّذتها ليتيسيا غينو (فرنسا). وقد تراوحت هذه الإطلالات بين تلك العملية وغير الرسمية وتلك الفنيّة والراقية.

توزّع المندوبون صباحاً في فرق صغيرة لحضور جلسات تعليمية ركّزت على تقنيات صبغ الشعر مع ناثان واكر (المملكة المتحدة) من تريفور سوربي، وأهميّة الاستشارة في مجال خدمة العملاء مع جولي إلدريت (المملكة المتحدة)، إضافة إلى تسريحات الشنيون مع فريدريك بافار (فرنسا) من ألكسندر دو باريس.

ولا بدّ من الإشارة إلى أنّ جلسة مفصلة توجّهت بالأخصّ إلى مندوبينا الآسيويين. فقد تمحورت حول "تسريحات الشعر الكوريّة" المستوحاة من إطلالات أكثر مشاهير كوريا مواكَبة لصيحات الموضة، و التي قدّمها هيون تاي (كوريا).

أقيمت الأمسيات في مواقع خاصّة ما أتاح للمندوبين فرصة اكتشاف أفق دبي ومعالمها المعمارية العصرية، إلى جانب اختبار الجو الساحر والصوفي للصحراء.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل