المحتوى الرئيسى

وداعا الساحر- شريف منير يكشف تفاصيل أخر مشهد من "الكيت كات"

11/13 16:04

حرص عدد من النجوم على استعادة ذكرياتهم مع الراحل محمود عبد العزيز، الذي رحل عن عالمنا أمس السبت الموافق 12 من نوفمبر الجاري، وكان من ضمن هؤلاء النجوم شريف منير.

نشر شريف منير عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أغنية "يالا بينا تعالوا" لمحمود عبد العزيز من فيلم "الكيت كات" وكشف عن كواليس المشهد الأخير من الفيلم الذي جمعهما سوياً.

وكتب شريف منير معلقاً : "كان حبيبى وعملت معاه فيلمين بأعتز بيهم جداً .. الكيت كات و أبناء وقتلة .. والمشهد الأخير من فيلم الكيت كات بعد وقوعنا فى النيل .. جاتلنا كريزة ضحك وكان المشهد تقريباً مُرتجل .. حبيبى .. الله يرحمك".

جدير بالذكر أن محمود عبد العزيز توفي مساء أمس السبت 12 نوفمبر بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 70 عاما.

وكانت انتهت منذ قليل صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل محمود عبد العزيز بمسجد الشرطة في 6 أكتوبر، بحضور ابناءه كريم ومحمد عبد العزيز وزوجته بوسي شلبي، وعدد كبير من المسؤولين والفنانين ومنهم وزير الثقافة د. حلمي النمنم، ومحمد هنيدي وهند صبري وعبد الرحيم على وفاروق الفيشاوي وطارق لطفي ورجاء حسين وفيفي عبده وإدوارد.

وحضر أيضا صلاة الجنازة وتشييع جثمان محمود عبد العزيز إلى مثواه الأخير محمد حماقي وتامر حسني وأشرف زكي، ومحمود سعد، ورامي إمام، وحسن حسني.

وصول ابناء محمود عبد العزيز وزوجته إلى مسجد الشرطة استعدادا لصلاة الجنازة

بالصور - صدمة وانهيار كريم محمود عبد العزيز فى المستشفى بعد وفاة والده

بالصور- بكاء ميرفت أمين ودلال عبد العزيز ومنال سلامة في وداع محمود عبد العزيز

بكاء محمود حميدة بعد صلاة الجنازة على محمود عبد العزيز

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل