المحتوى الرئيسى

أهم مباريات اليوم مصر تصطدم بغانا .. ومهام سهلة للبرتغال وهولندا وبلجيكا - الأهلي.كوم

11/13 10:35

يُسدل الستار مساء اليوم الأحد على جولة جديدة من جولات التصفيات في قارتي أفريقيا وأوروبا ضمن مشوار منتخباتهما للتأهل لكأس العالم بروسيا 2018.

وتُختتم مساء اليوم آخر مباريات الجولة الثانية من التصفيات المونديالية بأفريقيا حيث يصطدم منتخبنا المصري بضيفه منتخب غانا في السادسة من مساء اليوم على ستاد برج العرب في إطار منافسات المجموعة الخامسة، بينما يحل منتخب الكونجو الديمقراطية ضيفاً على منتخب غينيا في السابعة والنصف مساءاً لحساب المجموعة الأولى.

كما تستكمل القارة العجوز آخر مباريات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم حيث تقام 8 مباريات ضمن منافسات ثلاث مجموعات مختلفة :

ففي المجموعة الأولى تقام مباراتين في تمام السابعة مساءاً حيث يستقبل منتخب بلغاريا ضيفه البيلاروسي، فيما يحل المنتخب الهولندي ضيفاً ثقيلاً على منتخب لوكسمبورج، بينما أقيمت المباراة الأولى في هذه الجولة بين فرنسا والسويد مساء الجمعة الماضية وانتهت بفوز وصيف أوروبا بهدفين لهدف لينفرد بصدارة المجموعة.

بينما تقام كافة مباريات المجموعة الثانية مساء اليوم حيث يلعب منتخب أندورا في ضيافة المجر في تمام السابعة، كما يستضيف منتخب سويسرا نظيره منتخب جزر فارو في نفس التوقيت، فيما تقام المباراة الأخيرة بين البرتغال ولاتفيا في العاشرة إلا الربع مساءاً على أرض بطل أوروبا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل