المحتوى الرئيسى

بالفيديو- جنوب افريقيا تعبر السنغال وتتصدر مجموعتها بتصفيات المونديال

11/12 17:48

تصدر منتخب جنوب افريقيا المجموعة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بعد فوزه على ضيفه السنغالي 1/2 اليوم السبت، في الجولة الثانية من المرحلة النهائية للتصفيات.

ورفع منتخب جنوب افريقيا رصيده في الصدارة إلى أربع نقاط وتراجعت السنغال إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط.

وأنهى منتخب جنوب افريقيا الشوط الأول متقدما بهدفين نظيفين حملا توقيع ثولاني هلاتشوايو وثولاني سيريرو في الدقيقتين 41 و.45

وفي الشوط الثاني رد ندوي بهدف لمنتخب السنغال في الدقيقة .75

وجاءت أول فرصة في المباراة مع حلول الدقيقة العاشرة عبر ضربة حرة من مسافة متميزة نفذها ساديو ماني ولكن الكرة مرت مباشرة من فوق مرمى أصحاب الأرض.

وأهدر موسى كوناتي فرصة خطيرة للسنغال بعدما تلقى تمريرة رائعة من ماني لكنه لم يحسن استغلالها وهو على بعد خطوات قليلة من المرمى.

وتحسن أداء منتخب جنوب افريقيا كثيرا في أخر ربع ساعة من الشوط الأول بفضل تحركات كيجان دولي واليازار رودجرز و ثولاني سيريرو.

وحصل منتخب جنوب افريقيا على ضربة جزاء قبل اربع دقائق من نهاية الشوط الأول بعدما لمست الكرة يد كاليدو كوليبالي ليحرز منها ثولاني هلاتشوايو هدف السبق.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع أحرز ثولاني سيريرو الهدف الثاني لجنوب افريقيا بعدما تبادل التمرير مع مبو ماكولا بشكل رائع.

ومع بداية الشوط الثاني حاول المنتخب السنغالي أن يعود للمباراة وكاد أن يرد بهدف في الدقيقة 50 ولكن تسديدة بالدي دياو كيتا مرت مباشرة من فوق الشباك.

وضاعت فرصة مؤكدة للمنتخب السنغالي في الدقيقة 58 بعدما سدد موسى كوناتي كرة قوية برأسه لكنه مرت على بعد سنتيمترات قليلة من المرمى.

ورد منتخب جنوب افريقيا بهجمة خطيرة بعدما تبادل التمرير بشكل رائع مع سيريرو قبل أن يسدد كرة قوية مرت بمحاذاة المرمى تماما.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل