المحتوى الرئيسى

فتحي مبروك وطارق السعيد : مواجهة غانا صعبة ولابد من استغلال الفرص

11/12 17:27

أكد فتحى مبروك وطارق السعيد نجما المنتخب والأهلي والزمالك السابقين أن المنتخب الوطنى قادر على تحقيق الفوز على ضيفه غانا غدًا فى تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 ولكن لابد من التركيز واستغلال الفرص لتسجيل هدف مبكر.

واتفق النجمان - فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط - اليوم السبت أن المباراة ستكون صعبة ولابد من السرعة فى التحرك بكرة وبدون كرة واستغلال عنصرى الأرض والجمهور.

وقال مبروك إن المنتخب المصري حاليا يعيش في أفضل حالاته، مشددا على أنه يجب ألا نعيش في هواجس الخسارة بسداسية أمام غانا في تصفيات المونديال الماضية.

وأضاف مبروك أن المنتخب الغاني من الفرق الكبيرة في القارة السمراء ولكن المنتخب المصري أفضل بكثير في الفترة الحالية.

وأثنى على الفوز الذي حققه الفراعنة أمام الكونغو في الجولة الأولى للتصفيات، وقال إن الفوز خارج الديار نقلة كبيرة للكرة المصرية وبعد الفوز على الكونغو وتعادل غانا مع أوغندا حصل منتخب مصر على دفعة كبيرة قبل مباراة الغد.

من جانبه، أعرب طارق السعيد نجم الزمالك والأهلى السابقين عن تمنياته الفوز للمنتخب الوطنى، وقال: "مباراة غانا ستكون صعبة للغاية ويجب استغلال الفرص وأنصاف الفرص لتسجيل الأهداف".

وأكد السعيد على ضرورة تحلى اللاعبين بالصبر لتحقيق الفوز والالتزام بعدم التوتر أثناء اللعب حتى لا يتأثر أداء المنتخب الوطنى خلال المباراة.

وأشاد السعيد بنجم المنتخب ونادى روما الإيطالى محمد صلاح وقال: "صلاح عنصر قوة بالنسبة للمنتخب ويجب استغلاله فهو لاعب لديه إمكانيات كبيرة وفى ذات الوقت لا ينبغى التركيز عليه فقط دون باقى اللاعبين حتى لا يقع عليه أى ضغط.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل