المحتوى الرئيسى

ساو باولو 2016: نموذج رينو سانديرو RS Grand Prix

11/12 17:18

من خلال معرض ساو باولو 2016 للسيارات، قدمت رينو الفرنسية نموذج جديد من سيارتها سانديرو، والذي منحته اسم RS Grand Prix، وهو بمثابة نسخة أقوى من هذه السيارة الناجحة بشكل كبير في سوق السيارات البرازيلي.

وذكرت الشركة الفرنسية أن التعديلات في هذا النموذج كان أغلبها في التصميم الخارجي فقط، والذي حمل ملامح حادة لمنح السيارة شكل أكثر قوة، بالإضافة للون الاسود الذي اقتبسته الشركة من سيارتها ببطولة فورمولا 1.

كذلك ذكرت رينو أن هذا النموذج لم يتم تعديل أجزاءه الميكانيكية وأهمها المحرك بالطبع، وأنه يحمل نفس المحرك العادي الموجود بالنسخة العادية من السيارة، وهو بسعة 2000 سي سي وبقوة 148 حصان.

ولم تكتفي رينو بعرض هذا النموذج فقط بالمعرض، وقدمت أيضا نموذج داستر Extreme الذي ظهر بشكل قوي وأفضل من نموذج سانديرو السابق، حيث تم تصميمه ليكون مخصص للأراضي الوعرة، حمل إطارات خاصة قوية، ومصابيح LED أمامية وأخرى بأعلى سقف السيارة.

ولم تعلن رينو عن مواصفات هذا النموذج، واكتفت فقط بذكر أنه يحمل محرك بنزين بسعة 2000 سي سي، وأنه مزود أيضا بخاصية الدفع الكلي لرفع أداء السيارة بشكل كبير على الاراضي الوعرة والغير ممهدة.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل